الخميس 27 أبريل 2017 - 13:43إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
مهاجرة بالديار الفرنسية تشتكي إلى عامل إقليم الجديدة بعدما تحول سطح منزلها إلى مطرح للأزبال والنفايات
مهاجرة بالديار الفرنسية تشتكي إلى عامل إقليم الجديدة  بعدما تحول سطح منزلها إلى مطرح للأزبال والنفايات


وجهت السيدة عائشة نمري المهاجرة بالديار الفرنسية شكاية إلى كل من عامل إقليم الجديدة و باشا مدينة الجديدة و قائد المقاطعة الثانية، من أجل رفع الضرر الذي لحقها جراء تحول سطح منزلها الكائن بالزنقة 300  مكرر الرقم 27 بالجديدة إلى ما يشبه مطرح للنفايات والأزبال بشتى الأحجام.

وأوضحت المهاجرة المغربية بالديار الفرنسية أنها في كل مناسبة تود فيها زيارة أهلها و قضاء أغراضها بالمغرب و الاطلاع على مسكنها تتفاجأ بأطنان من النفايات والأزبال مرمية بسطح المنزل، وهو ما يكبدها معاناة من أجل البحث عن عمال لإفراغ السطح من النفايات والأزبال. مضيفة أن بيتها أصبح في حالة يرثى لها جراء الروائح الكريهة التي انتشرت بجل مرافقه.

وفي تصريح للجديدة نيوز فقد أكدت المهاجرة المغربية أنها كانت قد استبشرت خيرا بتنظيم المغرب لـ"كوب 22" ومدى دوره الكبير في الحفاظ على البيئة، إلا أن ظنها خاب بعدما لحقها نفس الضرر الذي كانت تعاني منه في كل مرة تزور فيها بلدها الأول من أجل الاطمئنان على مسكنها الذي وجدته كالعادة مطرحا للأزبال.

وتتهم عائشة في شكايتها مجموعة من الجيران الذين يسكنون بنفس الزنقة من جهة يمين بيتها وكذا يساره، حيث تطالب من الجهات المعنية بالتدخل و فتح تحقيق باستدعاء المشتكى بهم لاستفسارهم حول النازلة من أجل رفع اللبس عن مصدر الأزبال التي ترمى بسطح بيتها حتى تتمكن من العيش فيه بكل راحة وطمأنينة، وحتى لا يصبح مقر سكناها عبارة عن مطرح للنفايات ووكر للأزبال.

فهل يتدخل السيد العامل بإعطاء تعليماته بإنصاف المهاجرة المغربية بالديار الفرنسية ؟

مهاجرة بالديار الفرنسية تشتكي إلى عامل إقليم الجديدة  بعدما تحول سطح منزلها إلى مطرح للأزبال والنفاياتمهاجرة بالديار الفرنسية تشتكي إلى عامل إقليم الجديدة  بعدما تحول سطح منزلها إلى مطرح للأزبال والنفايات
التعليقات
جمال الأسفري
25/11/2016
ألوا .. " كوب 22 " ... في بيتنا ازبال ونفايات.....................................
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات