الجمعة 20 يناير 2017 - 08:47إتصل بنا |
ميلاد جمعية الإعلام بالجديدة
ميلاد جمعية الإعلام بالجديدة

انعقاد جمع عام تأسيسي لجمعية الإعلام بإقليم الجديدة إنعقد بدار الشباب البريجة بالجديدة، صباح اليوم السبت 14 فبراير الجاري، على الساعة الحادية عشر صباحا، جمع عام لتأسيس جمعية الإعلام بإقليم الجديدة.

وقد حضر هذا الإجتماع ممثلوا 12 منبر إعلامي بالجديدة، بالإضافة إلى السيد بوشعيب موضح ممثلا عن السلطة المحلية والسيد منير بصفته مديرا لدار الشباب، وقد أشرف عن هذا الجمع أعضاء اللجنة التحضيرية، حيث إستهله الأخ خليد اليوسي بكلمة ترحيبية تم الإشارة فيها إلى دواعي وأسباب تأسيس هذه الجمعية، وكذا الخطوات التي تم سلكها للوصول إلى هذه المرحلة ( مرحلة الجمع العام من أجل التأسيس )، وبعد ذلك عين السيد المصطفى بنوقاص كمسير للجلسة والسيد عبد الكريم حمان كمقرر للجلسة.

 وقد تم عرض القانون الأساسي على أنظار الجميع من طرف الأخ المصطفى بنوقاص، وتمت بعد ذلك مناقشته فقرة فقرة، وبالتالي التصويت عليه، بعد ذلك وقع الإجماع التام على كل مضامينه، ولم يظهر هناك أي خلاف حول أي فقرة من فقراته .

وفي الأخير تم إنتخاب أعضاء المكتب الذي سيسير الجمعية، وتم ذلك في ظروف جيدة وبشكل ديمقراطي ونزيه، وأسفرت الإنتخابات على النتائج التالية :

 

الرئيس : خليد اليوسي

نائبه : حسن الحاتمي

الكاتب العام : عبد الكريم حمان

نائبه : عبد الإله كبريتي

أمينة المال : عتيقة اليافي

نائبها : هشام عطواشي

المستشارون : عبد السلام حكار، محمد كراطي ،خالد فينش.  

 

وبعد ذلك تقـدم أعضاء المكتب بالشكر والامتنان للجمع العام على الثقة التي وضعهـا فيه، معاهدين الجميع على بذل كل الجهود من أجل إنجاح المهام المسندة إليهم.

 

وفي الأخير رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وأن يقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن، وأن يشد عضده بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، انه سميع مجيب.

 

ميلاد جمعية الإعلام بالجديدةميلاد جمعية الإعلام بالجديدةميلاد جمعية الإعلام بالجديدة
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات