الخميس 27 أبريل 2017 - 06:11إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
نائب رئيس جماعة الجديدة إستقلالي يعتدي على الاستقلالي منير السلاك ومدير الجديدة نيوز
نائب رئيس جماعة الجديدة إستقلالي يعتدي على الاستقلالي منير السلاك ومدير الجديدة نيوز


بمقر جماعة الجديدة أقدم النائب الاستقلالي لرئيس الجماعة بقسم التعمير عشية يومه الأربعاء 28 دجنبر 2016 على الاعتداء على الاستقلالي منير السلاك مراسل جريدة العلم نقل على إثره للمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة .

و قد عمد النائب المذكور على فعلته بعدما نشر بيومية الصباح مقال تضمن موضوع المتابعين بمحكمة جرائم المال العام بالدار البيضاء و من بينهم هذا النائب الذي ظن بأن منير السلاك هو كاتب المقال رغم أن هذا الأخير مراسل ليومية العلم و ليس الصباح ما جعله يعرض الزميل منير لوابل من السب و القدف حيث نشر هذا الأخير تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تضمنت بعض التلميحات التي نشرتها الجديدة نيوز .

و قد سبق قبلها لموقعنا أن نشر مقالا يتعلق بتوصل عامل الاقليم بمراسلة من وزير الداخلية يطلب منه حث النائب بالتنازل عن امتياز الاستفادة من مقهى على شاطئ الجديدة أو الاستقالة من عضوية المجلس الجماعي أو إقالته طبقا للقانون و هذا ما جعل نائبنا يفقد أعصابه و يقدم على تعريض السيد عبد السلام حكار مدير الجديدة نيوز (رئيس جمعية الاعلام بإقليم الجديدة و عضو بالمكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للصحافة و الاعلام بالمغرب و عضو بالمكتب الاقليمي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان و عضو بلجنة الاعلام بالمكتب التنفيذي للهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام) للسب قائلا "بلاتي على دين مك قريبة تجي نوبتك" في إشارة إلى تهديده بالاعتداء عليه هو الآخر.

و في انتظار قيام عامل الجديدة بتطبيق القانون في حق النائب المذكور ستستمر الجديدة نيوز خلال الأيام المقبلة في نشر غسيله الذي يتداوله الشارع العام الجديدي قبل المنتخبين و المسؤولين .

فهل هكذا يتعامل نائب رئيس الجماعة مع الصحفيين بسبب آرائهم و مقالاتهم ؟ 

نائب رئيس جماعة الجديدة إستقلالي يعتدي على الاستقلالي منير السلاك ومدير الجديدة نيوز
التعليقات
جواد السيح
23/01/2017
السيد سخفان والتلفونات شادهم في يديه ما سخيش بيهم والله يعطينا وجهك اسي منير السلام🤔🤔🤔 البلاد ببحالك ماعمرها غادية تزيد القدام
0
Amal
07/01/2017
Rah min hakou yjmaa floussous li khssar .f intikhabat wyzide alpha rbahou hhhhhhhh
0
abdellatif
06/01/2017
rah mghyab wo telefon lash chado raha mota hmar.....
0
جمال الأسفري
30/12/2016
خرجات وزلات وتعدي هذا النائب ، تعدت حدودها، ويجب معاقبته ووقف جبروته ، في حق الآخرين. أيظن نفسه عنتر زمانه؟؟؟؟؟؟
0
ب ب من الجديدة
30/12/2016
ان هذا لمنكر،شفاك الله وعفاك، لا يضيع الله حق مظلوم
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات