هل يأخذ ميسي بنصيحة مارادونا ويعتزل نهائيا

سبورت 360 عربية – يبدو أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين سيفكر في الاعتزال النهائي وخلع قميص التانجو دون التراجع عن ذلك كما حدث من قبل  عقب كوبا أميركا، خاصة أن مواطنه دييجو أرماندو مارادونا أسطورة المنتخب نصحه بذلك بسبب التحامل على اللاعب وأنه سبب عدم التتويج بالمونديال وتوديع كأس العالم 2018 بروسيا الأخيرة من دور الستة عشر على يد منتخب فرنسا الذي توج باللقب في النهاية.

وقالها بطل مونديال 1986 صراحة: “أحب أن أقول لميسي ألا يعود للمنتخب من جديد وأن يعتزل، منتخب تحت الـ 15 عام يخسر وميسي يتم تحميله المسؤولية، جدول مباريات الدوري الأرجنتيني وضع ريسينج ضد بوكا وميسي هو من يتحمل المسؤولية، هو دومًا في ذلك الموقف”.

وطالبه بعدم الذهاب للمنتخب من جديد، لينتظر نتائج المنتخب بدونه وهل سيكونوا رجال كبار حقا، ويرى مارادونا أن ليو ليس الشخص الذي يتم لومه كون الأرجنتين ليست بطل العالم.

ويرى مدرب المنتخب السابق أن الفريق في الوقت الحالي ليس لديه أي شيء لشعب الأرجنتيني، حيث فقدوا الشغف، وانتقد الفريق بأنه لا يمكن حتى اللعب ضد نيكارجوا أو مالطا.

وانتقد سكالوني المدير الفني الحالي لمنتخب الأرجنتين ووصفه بأنه أحمق، لأنه يريد أن يترك الرقم 10 لميسي بينما يرى بطل الأرجنتيني أن ليو عليه أن يمنح الرقم 10 لمن يأتي من بعده، موضحا أن هذا أمر سخيف ويجعله غاضب.

ويبتعد ميسي عن منتخب بلاده الفترة الحالية حتى يقيم الوضع ويتخذ قراره النهائي بالعودة للمشاركة في كوبا أميركا 2019 ومن بعده الفرصة الأخيرة في كأس العالم 2022 في قطر ومحاولة المنافسة على اللقب قبل الاعتزال بشكل إجباري وليس اختياري بسبب التقدم في العمر خاصة أنه يرغب في حصد لقب دولي بعد كل هذه السنوات بقميص التانجو ، أو إنهاء ذلك من الآن حتى يركز مع فريقه برشلونة ومحاولة الفوز بالبطولات مجددا خاصة أنه عازم على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وأعلنها صراحة في وسائل الإعلام وبالفعل سجل هاتريك في أول لقاء أمام أيندهوفن الهولندي.

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس المجلس الجماعي لأزمور يرخص باستغلال ملعب الحاج مروان في خرق سافر للقانون

عرف ملعب الحاج مروان مدينة أزمور لكرة القدم إصلاحات أشرفت على أشغالها إحدى الشركات بناء ...