هل يعيد الهلال عموري للفريق بعد أزمته

أصبحت عودة الإماراتي عمر عبد الرحمن لاعب الهلال السعودي، الحالي لصفوف فريقه العين بعد انتهاء فترة الإعارة لمدة موسم بدأت الصيف الماضي محل شك بسبب علاقة اللاعب بجماهير وإدارة النادي التي أصبحت متوترة بسبب حديثه عن فريقه السابق والانتقادات التي وجهها لإدارة النادي البنفسجي.

اللاعب الدولي الذي حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2016، هاجم مجلس إدارة فريقه السابق وكشف عن أنهم السبب في خروجه من العين، حيث قال أن إدارة العين لم تكن تريد تواجده في صفوف الفريق، ويوضح أن فترة الستة أشهر الأخيرة في عقده كانت قد بدأت دون الحديث معه عن العقد، ويرى أن أي نادي يمتلك اسم عموري يجب أن يتحدث معه قبل فترة، لكنه هو من بادر بذلك وفي الوقت ذاته لم يحصل على رد.

وأشار اللاعب إلى استغرابه من تغريدة رئيس الهلال غانم الهاجري، عندما قال عن نجم الفريق بأنه ليس في حسابات المدرب، مشيرا عموري إلى أن لديه محادثة معه تثبت أنه كان يريده، وأن رئيس النادي لم يكن صادقا مع الناس وأظهره بشكل سلبي.

وكشف اللاعب عن أزمة أخرى بأنه لم يحصل على مستحقاته بعد، بجانب حالة التباطيء من إدارة العين في إنهاء انتقاله للهلال.

وبسبب حديث اللاعب الشاب والانتقادات التي وجهها لنادي العين، علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي على ذلك قائلا “غير مقبول ما صرح به اللاعب عمر عبد الرحمن في قناة دبي، أرجو من إدارة الهلال التدخل لضبط هذه التصريحات، فليس مقبولا التجاوز على نادي العين الشقيق”.

ورغم تراجع عموري عن تصريحاته واعتذاره للنادي الإماراتي وجماهيره مؤكدا أن العين وإدارته وجماهيره في القلب، ولا يمكن أن يقلل من ناد عملاق مثل البنفسجي الذي لن ينسى أفضاله عليه، واعتذاره لهم عن أي إساءة فهمت في حديثه لقناة دبي، لكن هناك علامة استفهام حول استقبال الهلال للاعب بعد كل هذه الانتقادات من جديد بعد انتهاء إعارته ومستقبله في صفوف الفريق لم يعد في أمان.

المصدر: سبورت 360

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخاب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الأخ الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات

انتخاب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الأخ الميلودي المخارق  في المجلس العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ...