الاثنين 29 ماي 2017 - 19:56إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
تهنئة او شكر
مولودة انثى في بيت السيد حمزة سايب إبن الزميلة فوزية العلوي و كريمة أمزال
مولودة انثى في بيت السيد حمزة سايب إبن الزميلة فوزية العلوي  و كريمة أمزال

ازدان فراش السيد عبد “حمزة سايب” إبن الزميلة والفاعلة الجمعوية فوزية العلوي و السيدة “كريمة أمزال” بمولودة انثى صباح يوم امس السبت 02 أبريل 2016 اختارا لها من الأسماء "شاهيناز" و بهذه المناسبة السعيدة تتقدم “الجديدة نيوز” باحر التهاني للسيد ة فوزية العلوي وابنها حمزة سايب و حرمه السيدة كريمة أمزال ...

فوج جديد من المحامين يؤدي قسم المحاماة بالجديدة وضمنهم حرم الأستاذ سامي سلمان
فوج جديد من المحامين يؤدي قسم المحاماة بالجديدة وضمنهم حرم الأستاذ سامي سلمان

أدى مجموعة من المتخرجين الجدد من سلك المحاماة القسم القانوني للدخول إلى عالم الدفاع عن المواطنين المتقاضين .وقد كان من بين هؤلاء الأستاذة "سهام" حرم الأستاذ سامي سلمان .هذا المحامي الذي أصبح إسما معروفا ووازنا في بالمحاكم إن على مستوى مدينة الجديدة أو باقي محاكم المملكة بالنظر لتفانيه في عمله ودفاعه ...

مولودة انثى في بيت السيد عبد الرزاق المرتيي و اسماء السوارت
مولودة انثى في بيت السيد عبد الرزاق المرتيي و اسماء السوارت

ازدان فراش السيد عبد “الرزاق المرتيي” و السيدة “اسماء السوارت” بمولودة انثى ليلة امس الثلاثاء 18 يناير 2016 و بهذه المناسبة السعيدة تتقدم جريدة “الجديدة نيوز” باحر التهاني للسيد عبد الرزاق المرتيي و السيدة اسماء السوارت داعين الله ان ينبت مولودتهما نباتا حسنا ...

تهنئة بمناسبة عقد قران رجل أمن بالجديدة
تهنئة بمناسبة عقد قران رجل أمن بالجديدة

تتقدم الجديدة نيوز بخالص التهاني والتبريكات إلى السيد المهدي سلماني (أحد عناصر الفرقة المتنقلة للدراجيين بالأمن العمومي بالجديدة) والآنسة حنان قرواح بمناسبة عقد قرانهما يوم 03 أكتوبر 2015 كما نسأل الله العلي القدير ان يبارك لهما وأن يبارك عليهما وأن يجمع بينها في خير . ...

الاعلان عن حلول شهر رمضان بالمغرب
الاعلان عن حلول شهر رمضان بالمغرب

تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين أنها راقبت هلال شهر رمضان 1436هـ، بعد مغرب يوم الأربعاء 29 شعبان 1436هـ الموافق لـ 17 يونيو 2015 فثبتت لديها رؤية الهلال ثبوتا شرعيا.وعليه فإن فاتح شهر رمضان 1436هـ هو يوم الخميس 18 يونيو 2015. وبهذه المناسبة ترفع الجديدة نيوز إدارة وطاقما تحري ...

تـهـنـئة الـجـمعـية الـمغـربـية مـنال لـحـقـوق الـطـفـل والـمـرأة بالجـديـدة لـولي الـعـهـد الأمـيـر مـولاي الـحـسـن بعـيـد مـيـلاده الـثاني عـشـر
تـهـنـئة الـجـمعـية الـمغـربـية مـنال لـحـقـوق الـطـفـل والـمـرأة بالجـديـدة             لـولي الـعـهـد الأمـيـر مـولاي الـحـسـن بعـيـد مـيـلاده الـثاني عـشـر

بـمناسـبة الاحـتـفال بالـذكرى الثانية عـشـرة لـمـيلاد صاحـب السـمـو الـمـلكي ولـي الـعهـد الأمـيـر مـولاي الـحـسـن، الـتي تـصادف الـثـامـن مايـو مـن كـل سـنة. تـتـقـدم رئـيـسـة الـجـمعـية الـمغـربـية مـنال لـحـقـوق الـطـفـل والـمـرأة بالجـديـدة الـسـيـدة '' خــديجـة ايـشـاوي " أصـالـة عـ ...

الاستاذ صبري عبد الحميد المحامي يرزق بمولود
الاستاذ صبري عبد الحميد المحامي يرزق بمولود

ازدان فراش السيد عبد الحميد صبري المحامي بهيئة الجديدة بمولود ذكر اختار له من الاسماء محمد ياسر وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم جمعية "لا للظلم" التي يعتبر ذ.عبد الحميد صبري مستشارها القانوني بمكتبها المسير ومنخرطيها بأحر التهاني للاستاذ صبري وحرمه. كما يتقدم بالتهاني كل من المكتب المديري للدفاع الحسن ...

عامر البوماوي يرزق بمولودة
عامر البوماوي يرزق بمولودة

إزدان فراش أسرة البوماوي بمولودة اختار لها من الأسماء إسم "جنات" وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم الجمعية الرياضية مازغان لكرة اليد بأحر التهاني إلى السيد عامر البوماوي أستاذ التربية البدنية بثانوية ابن خلدون بالجديدة. ...

تهنئة بمولود
تهنئة بمولود

إزدان اليوم 17/09/2014 فراش السيدة إحسان زهير و زوجها السيد خالد رحو بمولود ذكر إختير له اسم زياد وبهذه المناسبة تتقدم الجديدة نيوز بأحر التهاني للزوجين معا وللسيد زهير عبد الكريم وزوجته السيدة عتيقة يافي العضوين النشيطين بالعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان. ...

عيد فطر سعيد
عيد فطر سعيد

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يتقدم السيد “عبد السلام حكار” مدير جريدة “الجديدة نيوز” أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم الجريدة إلى أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأحر التهاني وأغلى الأماني، داعين الله عز وجل أن تهل هذه المناسبة السعيدة على جلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول الع ...

رمضان كريم والله أكرم
رمضان كريم والله أكرم

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية في بلاغ لها ليلة اليوم الجمعة 27/06/2014 أنها راقبت هلال شهر رمضان ولم تتبث رؤيته وعليه فسيكون شهر شعبان قد استوفى الثلاثين ليكون أول أيام شهر رمضان بالمملكة المغربية هو يوم الأحد 29/06/2014 . ...

الفنانة / المطربة المغربية/السلاوية حسناء زلاغ، أم التوأميــــن
الفنانة / المطربة المغربية/السلاوية  حسناء زلاغ، أم التوأميــــن

رزقت الفنانة المغربية محبوبة جمهور كل العرب من الخليج إلى المحيط،بتوأمين (ذكر وأنثى) كما يقول المثل المغربي الدارج : ولادة الجيد بنيتة ووليد .