ألم أقل لكم أن القاضي فايزي يطبق القانون على الضعفاء فقط ؟

    بعد تفجير قضية أولاد الفشوش و عرض أبطالها على السيد الوكيل العام، أمر هذا الأخير بإيذاعهم سجن سيدي موسى رهن الإعتقال الإحتياطي قبل مثولهم أمام هيئة غرفة الجنايات حيث كانت المفاجأة بأن أقدم رئيس الغرفة، القاضي فايزي، بتمتيع أولاد الفشوش بالسراح المؤقت رغم أن كل الأدلة كانت تؤكد ارتكابهم لجناية الإغتصاب و التناوب على فتاة في مقتبل العمر .

    مباشرة بعد هذه الخطوة، لم يعد للجديديين أي حديث سوى أن القاضي السالف الذكر يطبق القانون فقط على الفقراء و الضعفاء، بل هناك هيئات حقوقية دخلت على الخط مستنكرة هكذا إجراء لتتدارك غرفة المشورة الأمر و تأمر بإعادة اعتقال الجناة .

    ظن الجديديون أن الأمور عادت لنصابها و أن العدالة ستأخد مجراها و أنه سيتم إنصاف الفتاة و أسرتها المكلومة قبل أن تعاود الكرة و يصدم الوالدان و معهما الرأي العام الوطني قبل الجديدي بحيث تمت إدانة الجناة بالحبس الموقوف التنفيذ ضدا على كل التوقعات خاصة و أن جنايات الإغتصاب كانت تعرف الإدانة بالحبس النافد من طرف القاضي فايزي و لو لمجرد شك بالرغم من أن الشك يفسر لفائدة المتهم في قضايا الجنايات .

    و في هذا الصدد علم موقع الجديدة نيوز من مصادره الخاصة بأن لجنة تفتيش ستحل بمحكمة الإستئناف بالجديدة من أجل إجراء بحث بخصوص هذا الحكم الذي جعل العدالة في قفص الإتهام .

عن هيئة التحرير

4 تعليقات

  1. مواطن من فرنسا ودكالي

    هاد القاضي معروف عليه الحكم القاصي عل الفقراء فقط سبق وان علقت عليه انه لديه ملفات لها 10 سنوات ولَم يحكمهم نظرا لارتشاءه وتماطله وينتظر التقاعد حتا لا يحكمهم الغريب انه يذهب سنويا ال العمرة ويترك الأيتام بدون حقهم

  2. Sans commentaire

  3. عادي خصوصا واني صدر في حقي حكم بوتائق مزورة ورغم الادلاء بكل الحجج الثابثة فان السيد قاضي القرب اغمض عينه من اجل ارضاء طرف نصاب ومحتال بصفته سمسار لا غير ومزور لوثائق جمعية

  4. وأتمنى أن يكون بحث عميق في كل صغيرة وكبيرة من أجل معرفة السبب الذي جعلهم يحاكمون بهذه الطريقة المضحكة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاجر الريسوني تعانق الحرية بعد عفو ملكي

    تتبع الرأي العام المغربي بكثير من الاهتمام ملف الصحفية هاجر الريسوني، وسال كثير ...