إحالة متهمين باختطاف متزوجة واغتصابها بأولاد أفرج، على قاضي التحقيق.

    ما زالت مثل هذه الأحداث ترعب سكان قرية اولاد أفرج لاسيما منهم الآباء والأمهات الذين يخافون على فلذات أكبادهم، وهو ما يتسبب في الهدر المدرسي حيث يفضل الآباء حرمان أبنائهم من حقهم في التمدرس خوفا من فضيحة محتملة …. فقد شاع في قرية أولاد افرج قصة اختطاف امرأة واغتصابها، وأن أحد الجناة قد فر كي لا يعرض نفسه للاعتقال، واستنكر الساكنة هذا الفعل المشين .
    وقد أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد افرج التابع لسرية الجديدة، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ، في حالة اعتقال، ثلاثة متهمين باختطاف متزوجة، أم لخمسة أبناء، واغتصابها .
    وأكد مصدر مطلع لموقع الجديدة نيوز، أن الضحية تعرضت للاختطاف ليلا بمركز أولاد افرج من قبل المتهمين، ونقلوها عبر سيارة إلى جماعة سيدي إسماعيل .
    وأضاف المصدر أن أحدهم مارس عليها الجنس بالعنف، قبل أن يقرروا التخلي عنها تحت جنح الظلام .
    وتقدمت الضحية المتزوجة بشكاية إلى مركز الدرك بأولاد افرج، وتم فتح تحقيق بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، التي أمرت بإيقاف المشتبه فيهم الثلاثة .
    وتمكنت عناصر الضابطة القضائية من تحديد هوية الجناة الثلاثة بعد التعرف على السيارة التي كانوا على متنها، وبدلالة من بعض المواطنين المتحدرين من المنطقة، قبل أن تنجح في إيقاف سائق السيارة، الذي دل الدركيين على عناوين شريكيه ليتم إيقافهما تباعا .
وبتعليمات من النيابة العامة تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية وخلال التحقيق معهم حاولوا إنكار التهم الموجهة إليهم قبل أن تتم مواجهتهم بالضحية ليتراجعوا عن تصريحاتهم السابقة .
وبعد إتمام البحث، أحيل المتهمون على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، قبل أن تتقدم الضحية بتنازل عن متابعتهم، ليقرر الوكيل العام إحالتهم على قاضي التحقيق ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم .
    ويتساءل الرأي العام : لماذا تقدمت الصحية التنازل وهي التي تم اختطافها والإعتداء عليها جنسيا، وهذا يعرضها للنظرة الدونية ؟ وهل يتم إطلاق سراح المنتهكين المختطفين لمجرد التنازل ؟ أم أن العدالة ستأخذ مجراها بمتابعة الجناة والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه أن يكون فوق القانون ؟

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

طانطان.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

طانطان.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة ...