إستقالة فاخر لهذه الأسباب ؟

    كشف محمد فاخر، مدرب فريق حسنية أكادير، يوم أمس الأربعاء، حقيقة استقالته من تدريب الفريق “السوسي” .
    ونفى فاخر، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق الفتح الرباطي، جل الأخبار المتداولة بخصوص استقالته .
    وقال فاخر : “لن أقفز من السفينة وهي تغرق لأن مهمتي إنقاذها من الغرق .. وأنا أول شخص حزين للنتائج التي تحصلنا عليها مؤخرا”، مشيرا إلى الإصابات التي يعاني منها فريقه .
    وتابع المدرب حديثه قائلا: “لا أتهرب من المسؤولية.. لكن هناك عوامل أخرى أثرت علينا ومن الواجب تجاوزها من أجل مصلحة النادي.. سنواصل الكفاح من أجل تحقيق أهدافنا هذا الموسم” .
    وانهزم فريق حسنية أكادير، يوم أمس الأربعاء، أمام فريق الفتح الرباطي بهدف دون رد، على أرضية ملعب مولاي الحسن، برسم مؤجل الجولة الـ11 من منافسات البطولة الاحترافية .
    ويشار إلى أن الفريق “السوسي” يعاني من إصابة 12 لاعبا من عناصره الأساسية، ليتم تعويضهم بناشئي النادي في مباريات حاسمة، وهو ما تسبب لفاخر بهزائم متتالية .
    وجدير بالذكر، تعد خسارة فريق حسنية أكادير أمام الفتح الرباطي، هي الخسارة الـ4 على التوالي والـ5 للمدرب فاخر، منذ توليه تدريب الفريق المذكور بعد إقالة “غاموندي” .

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

الدار البيضاء تم زوالا اليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة تحت التهديد على متن حافلتين للنقل العمومي

الدار البيضاء تم زوالاليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة ...