إصابة متحرش بفتاة بدوار العوامرة بجماعة اولاد عيسى على يد شقيقها القاصر

    بتاريخ 14 غشت الجاري، أقدم أحد الشبان على التحرش بفتاة بدوار العوامرة التابع لجماعة اولاد عيسى، لكن ولسوء حظه كان شقيقها القاصر قريبا من المكان وعاين ذلك ليدخل في مشاداة كلامية مع المتحرش الذي اعتمد على صديقين كانا برفقته واعتديا جسديا على شقيق الفتاة الذي تمكن من الإفلات من قبضتهم وتحوز بحجرة قبل أن يسدد بها ضربة أصابت المتحرش على مستوى رأسه ليسقط مغمى عليه فيما فر صديقاه .

    وبعد إشعار مركز الدرك باولاد غانم، إنتقلت دورية إلى مكان الحادث حيث قام الدركيون بنقل المصاب على متن سيارة الإسعاف لتلقي الإسعافات الضرورية فيما تم فتح تحقيق في الموضوع بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة .

    في البداية قام والد المتحرش (الضحية) بالإفصاح للدركيين على هوية القاصر الذي اعتدى على إبنه لتنتقل دورية للبحث عنه وتتمكن بفضل حنكة عناصرها من اقتياده إلى المركز مرفوقا بوالديه كونه قاصر … وفي المقابل طلبوا من والد المصاب إحضار هذا الأخير من أجل إجراء مواجهة بين الإثنين .

    حضر المتحرش المصاب على مستوى رأسه وأدلى بشهادة طبية مدة العجز فيها 26 يوما وتعرف على القاصر مؤكدا للمحققين بأنه من اعتدى عليه ليتم وضع القاصر تحت تدابير المراقبة القضائية … لكن وقبل التقديم حل بمركز الدرك والد الضحية وقدم للدركيين تنازلا عن شكاية إبنه مؤكدا أن صلحا تم بين العائلتين .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تعيد الإنتخابات الرئاسية التونسية إحياء آمال الشعوب في انتقالات ديموقراطية في البلدان الشرقية ؟

بقلم بوبكر أنغير     يوم الاحد 14 شتنبر 2019 ، تشهد تونس انتخابات رئاسية ...