اتهام مهاجر مغربي لزوجته الموقوفة بالخيانة الزوجية وتكوين عصابة إجرامية

– متابعة

تقدّم رجل الأعمال “ن. ف.”، المقيم بهولندا، حيث يرأس “جمعية المغاربة المقيمين بالاتحاد الأوربي”، بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظور أفاد فيها بأنه متزوج منذ ثماني سنوات بالسيدة “م. ب.” أوقفتها الشرطة بعد شكايته التي اتهمها فيها بالخيانة والنصب وتكوين عصابة إجرامية، وباشرت تحقيقا معها بإشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن تتم إحالة ملفها على القضاء للبتّ فيه.

وجاء في شكاية الزوج أن المعنية بالأمر أنجب معها طفلين (مواليد 2013 و2017) قبل أن يكتشف أنها تحمل اسما آخر (د. ب.) مضيفا أنها كانت تخبره بأحداث تسري عليها على أساس أنها تحدُث لإنسانة أخرى. وأضاف أن سائق سيارة أجرة كان يأخذها على متن سيارته إلى مدينة العروي حيث كانت تلتقي بعشيقها “ي.” بتواطؤ مع الخادمة وأختها، إذ كانت الأولى ترافقها فيما تبقى الأخرى مع الأطفال ريثما تعود.

 

كما أفاد بأن زوجته كانت تعرف أشخاصا آخرين ذكر بعضهم بأسمائهم. وتابع الزوج في شكايته أن زوجته التي كانت تعيش باسم داخل البيت وباسم آخر في الشارع، كانت تستقبل سيدات في منزلهما وحين يسألها عن سبب حضورهنّ تقول له إنها هي التي استدعتهنّ، قبل أن يكتشف أن أحد شيكاته البنكية قد “اختفى” في ظروف غامضة.

وتابع أنها كانت تخبره بوقائع غير صحيحة، كإجرائها عمليات جراحية، في الوقت الذي تكون رفقة عشيقها. وأضاف أن أحد إخوته ضبطها، يوم 18 غشت المنصرم، مع عشيقها داخل سيارة، وبعد الاتصال به سيكتشف المفاجأة وهي أن زوجته هي “د. ب.” نفسُها وكانت “مخطوبة” لشخص آخر، قبل عشيقها من العروي. ووجّه المعني بالأمر تُهما لعشرات الأشخاص بتكوين عصابة للنصب والاحتيال، بمن فيهم خالها، الذي سكّك في أنه يقيم معها علاقة غير شرعية بالنظر إلى أنه يعرف كل أسرارها.. في قضية شائكة سيكون لها ولا شكّ ما بعدها.

About الجديدة نيوز

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

انتخابات لتجديد نصف أعضاء مجلس الشيوخ في فرنسا

    بدأ الاقتراع صباح الأحد في فرنسا لانتخاب نصف أعضاء مجلس الشيوخ، في انتخابات ...