أخبار دوليةفضاء الصحافة

اداء بطولي للمقاومة في معركة طوفان الاقصى المستمرة

#متابعة 

بيان صادر عن الفصائل الفلسطينية حول الأداء البطولي للمقاومة في معركة طوفان الأقصى المستمرة:

🔻لا زالت المقاومة الفلسطينية بعد (110) يومًا من معركة طوفان الأقصى تواصل إبداعها وتكمل مسيرتها في إيلام العدو وضرب الاحتلال الصهيوني النازي في كل محاور القتال بقوة وتتصدى لحرب الإبادة الجماعية بكل بسالة وشرف دفاعًا عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وأسرانا، بمقاومة عز نظيرها وقل مثيلها ستتحدث عنها الأجيال؛ وإننا أمام هذا الأداء الأسطوري منذ بدأ معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر من العام الماضي حتى يومنا الحالي نؤكد على ما يلي:-

🔻نتوجه بالتحية لشعبنا الأبي الصامد الذي يحتضن المقاومة ويساندها ويقودها بصبره وصموده نحو النصر المؤزر، كما نترحم على شهداء شعبنا، ونتمنى الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال، والحرية لأسرانا الأحرار.

🔻نؤكد على دعمنا المطلق والكامل غير المحدود للمقاومة الفلسطينية ونعبر عن فخرنا واعتزازنا بأدائها البطولي التي عجزت جيوش دول عن تحقيق جزء منه.

🔻نؤكد للاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية وحلفائهم ولكل من راهن على سقوط المقاومة وانكسارها بعد حرب الإبادة الجماعية؛ قد خسر رهانكم وخابت آمالكم، وإن هزيمة كيانكم وزوال عدوانكم واندحار جيشكم المهزوم بات قريبًا تحت ضربات المقاومة وبسالتها.

🔻ندعو أمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم في كل مكان للتحرك ودعم ونصرة شعبنا ومقاومتنا بكل الوسائل والإمكانيات، كما ندعو أبناء الأمة العربية والإسلامية وكل حر للمشاركة والانخراط في مقاومة الاحتلال الصهيوني وداعميه.

🔻إن أداء المقاومة أثبت للجميع أن نتنياهو الذي يبحث عن صورة نصر وهمي بعد سقوط هيبته وانكسار جيشه وهزيمته في السابع من أكتوبر الماضي عجز  ⁠عن تحقيقها ولن يحققها أمام صمود وثبات شعبنا البطل.

🔻ختامًا: يا أبناء شعبنا في كل مكان نؤكد لكم بأن النصر حليف شعبنا ومقاومتنا وأن النصر مع الصبر وأن دماء وتضحيات شعبنا لن يكتب لها إلا النصر والحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى