الأستاذ مغتصب القاصرات يزور وثائق نجاح إحدى ضحاياه بمديونة

    يوما عن يوم تظهر مستجدات خطيرة تدين أستاذا بإعدادية إبن حنبل بالمجاطية أولاد الطالب بإقليم مديونة نواحي الدارالبيضاء … فقد توصل الموقع بنتائج السنة الدراسية لتلميذة قاصر كانت تتابع دراستها السنة الماضية بالثالثة اعدادي التاسعة، رسبت لأنها لم تحصل على معدل 20/10 بل حصلت على معدل حدد في 9 … إلا أن الغريب أنها خلال السنة الدراسية الحالية تتابع دراستها في السنة الخامسة ثانوي ( الأولى) ثانوي، مما أثار استغراب كل زملائها .

    وعلاقة بالموضوع فقد قامت احدى عشيقاته من القاصرات التي كانت ترافقه للغابة، باعتراض سبيل ضحية قدمت شكاية ضده للنيابة العامة، واعتدت عليها بالضرب والجرح متحججة في كونها جرت الأستاذ للقضاء .

    كما أكدت مصادر موثوقة أن الأستاذ ظل يستغل جمعية الآباء، التي هو أمين مالها، رغم انتهاء مدة انتداب مكتبها منذ ستة أشهر بمواصلة تحصيل واجبات الإنخراط بدون وجه حق، بل سخر بلطجيته لمحاصرة دوار مرشيش بواسطة سيارة بمدخل الدوار عبر منفذين بحيث يقومون باعتراض سبيل كل ولي أمر يحاول التوجه لوضع شكاية لدى الدرك الملكي، أو النيابة العامة .. 

    هذا وتسابق مديرية التربية الوطنية والتعليم، الزمن مستعينة بمواقع محلية يديرها أميون لخلق نوع من الضغط والتأثير على الضحايا لدرجة تجييش أمهات وآباء ليس لهم أبناء يتابعون دراستهم في هذه المؤسسة كي يدلوا بتصريحات بل حتى بعض سائقي سيارات الأجرة تم تسخيرهم لهذا الغرض في محاولة لتخليص الأستاذ وتوفير الجو الملائم له لمزيد من اغتصاب بنات منطقة مرشيش عن طيب خاطر .

    وأكد مقربون من المجرم المتاجر بالبشر أن بعض الأستاذات بدورهن لم يسلمن من غزواته الجنسية, وكان أكثر من مرة برفقة أستاذة بالغابة تحت مبرر تعليمها السياقة … فهل تحول من أستاذ اللغة العربية بمدرسة عمومية إلى أستاذ لتعليم السياقة وسط الغابة .

    فهل يعلم امزازي بخطورة مايدور بهذه المؤسسة التعليمية التي تقع في خلاء بعيدة عن السكان، وما يفعله (دونجوان) زمانه بالقاصرات واليتيمات الباحثات عن العلم والدراسة، رغم خروج شخصين ديوثيين، ينتمون لجمعية الآباء التي انتهت صلاحيتها ولم تعد قانونية، و وزعوا تصاريح وتحكموا في نساء الدوار وخاصة منهن الأرامل من أجل إخراسهم عن فضح جرائم تمس عرضهم وكرامتهم … لكن الخطير هو تصوير أشرطة فيديو لأطفال دون إذن من أولياء أمورهم تم على موقع اليوتوب .

 

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

الدار البيضاء تم زوالا اليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة تحت التهديد على متن حافلتين للنقل العمومي

الدار البيضاء تم زوالاليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة ...