أحزابالواجهة

الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية في الناظور و الدريوش و العروي لتزكية عدد من الوجوه الجديدة

 

قالت مصادر مطلع، أن لأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية ، نبيل بنعبد الله ، بزيارة لإقليمي الناظور والدريوش ، يوم الأحد المقبل 4 يوليوز ، لعقد لقاء تواصلي وتشاوري ، ولتزكية بعض الأشخاص للمنافسة خلال الانتخابات التشريعية والجماعية.

وأضاف ذات المصدر ، أنه سيحل بمطار الناظور ، ليحط الرحال مباشرة بمنزل رئيس جماعة العروي ، عبد القادر اقوضاض، الذي إنضم إلى الحزب الشيوعي ، قادما من حزب السنبلة ، بعد حصوله على التزكية لخوض الانتخابات التشريعية بدائرة الناظور ، لينتقل بعد ذلك بنعبد الله إلى الدريوش حيث سيجتمع مع بغداد أزعوم ( بوثبراثين ) ، لتزكيته لخوض الانتخابات التشريعية بذات الإقليم ، وكذلك تزكية زوجته كوكيلة للائحة الحزب الجهوية التشريعية .

ويبدوا أن حزب التقدم والإشتراكية سيعيد توهجه بجماعة الناظور كذلك، وذلك بعدما إلتحق به ياسر التزيتي عضو المجلس الجماعي للناظور ليكون وكيلا للائحة بالإضافة إلى إلتحاق المستشار الجماعي الأخر هشام الفايدة، حيث يتمتعان بشعبية كبيرة وسط مجموعة من الأحياء الشعبية ولهم قاعدة خاصة.

ومن المنتظر أن يعلن حزب التقدم والإشتراكية عن مجموعة من المفاجئات خلال الأيام القليلة القادمة والتي ستجعل منه رقما مهم في المعادلة الانتخابية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى