الجديدة نيوز تستجيب لطلب حسن المرساوي المستشار بجماعة الجديدة بمناقشة مآل ساحة البريجة

جاء في تغريدة على الحساب الشخصي للمستشار بالمجلس الجماعي للجديدة السيد حسن المرساوي التغريدة التالية : ” ساحة لبريجة التي خسرت عليها اموال طاءلة …كراسي صممت بالرخام الرفيع ..لاحظوا كيف اصبحت …تكلموا واكتبوا ..الان .والا اقلامكم…تنتقد فقط الاصلاح الدي نقوم به …لم اجد الكلمات التي اعبر بها عن هدا المنكر…الدي يطال المدينة …عار عار ..لاحول ولاقوة الابالله …اداننا اصبحت صماء بانتقاداتكم العوجاء ….تكلموا الان ..وقولوا مايجب قوله والا هدا لايهمكم ؟؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله ” و نحن في الجديدة نيوز و كما هو معروف عنا سنناقش الأمر بكل نزاهة “ .

من خلال الصورة الأولى فهي لكرسي و يتضح جليا أن الأمر لا يتعرض لتخريب بفعل فاعل و الدليل هو أن قطع الزليج سقطت دون أن يتم تكسيرها بل لكون الإسمنت المستعمل لم يكن من جهة كافيا و على طول الكرسي و من جهة أخرى، و كما شرح لي أحد العاملين في الزليج، لم يتم تثبيته بالإحترافية المناسبة مما جعله يتساقط من جنبات الكرسي .

أما الصورة الثانية فهي للأرضية التي يتبين أنها هوت مما يجعلنا نستبعد أن يتعلق الأمر هنا أيضا بفعل تخريب من طرف فاعل بل هو عدم إتقان من طرف الشركة التي ينبغي تحميلها المسؤولية لما وقع .

 

 

و هنا أخاطب صديقي المرساوي قائلا : إننا في الجديدة نيوز حين ننتقد فانتقادنا يكون مبنيا على وثائق و أدلة كافية شافية و هذه الحالة بساحة البريجة يتحمل فيها المسؤولية من تم وكلت إليهم مهمة تتبع الصفقة أي القسم التقني الذي يبقى النائب عزمي المسؤول الأول عليها ….

تحياتي …

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاجر الريسوني تعانق الحرية بعد عفو ملكي

    تتبع الرأي العام المغربي بكثير من الاهتمام ملف الصحفية هاجر الريسوني، وسال كثير ...