الجديدة نيوز تهنئ المحامي الحسين بكار بمناسبة نيله شهادة الدكتوراه في القانون الخاص

    لم يكن خبر نيل ذ . الحسين بكار، المحامي بهيئة الجديدة، لشهادة الدكتوراه بالمفاجئ، فهو يعتبر من المتابرين والمجتهدين، ولا زلت أتذكر يوم تعرفت عليه في إطار نشاط لهيئة المحامين الشباب حيث أكد لي أن لديه طموحات أكبر من تخرجه كمحامي، بل حتى المحامون القدامى كانوا يتنبأون له بمستقبل أفضل بالنظر للمهنية التي أبان عليها منذ تخرجه .

    وعودة إلى شهادة الدكتوراه فقد تمكن ذ . الحسين بكار يومه الجمعة 04 أكتوبر 2019، بعد مناقشة أطروحته تحت إشراف الدكتورة السعدية مجيدي أستاذة التعليم العالي بكلية القاضي عياض بمراكش، هذه الأطروحة التي كانت في موضوع : “ضمانات المحاكمة العادلة خلال مرحلتي البحث التمهيدي والتحقيق الإعدادي”، من نيلها بميزة مشرف جدا مع الإشارة إلى أن الأستاذ أحمد نهيد، الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بمراكش ورئيس المحكمة الإبتدائية بالجديدة سابقا، كان ضمن أعضاء لجنة المناقشة .

    وقد حضر لمناقشة أطروحة ذ . الحسين بكار، بجامعة القاضي عياض بمراكش (كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية)، وفد هام من هيئة المحامين بالجديدة يتقدمهم النقيب الحالي المصطفى مكار والنقيب السابق حميد البسطيلي .

    ولم يفوت ذ . الحسين بكار الفرصة ليتقدم بالشكر الخالص لكل من ساهم في نجاحه ونيله شهادة الدكتوراه كالدكتورة السعدية مجيدي وذ ، نهيد …

    وبهذه المناسبة يتقدم مدير موقع الجديدة نيوز السيد عبد السلام حكار أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي هيئة التحرير بأصدق التهاني للأستاذ الحسين بكار متمنين له مزيدا من النجاح . 

 

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوليساريو، على نهج الجزائر، في اتهام المغرب بدق طبول الحرب

    سارت جبهة البوليساريو على درب الجزائر من خلال بيان رسمي، شجبت فيه تصريحات ...