الحاج محمد الثملي في ذمة الله

انتقل الى عفو الله  صباح يومه الثلاثاء 11/08/2020 السيد محمد الثملى بعد مرض عضال الزمه الفراش . و بهذه المناسبة الاليمة يتقدم الاتحاد الاقليمي (ugtm) نيابة عن جميع نقاباته و مناضليه باحر التعازي الى ارملته الاخت امينة كريمي  و ابنيه عبد العالي و ياسمينة و اخوانه عبد الكريم و عثمان و امين و الى كافة افراد اسرة الثملي الكبيرة . و الى كل الاستقلاليين الذين عايشوه مناضلا زاهدا في الحياة . مؤطرا و مدبرا لشؤون الحزب بالجديدة و الاقليم .

و السيد محمد الثملي كان مقاولا في البناء . كاتبا لفرع حزب الاستقلال ثمانينيات القرن الماضي .  عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال في هذه الفترة .عضوا استقلاليا بمجلس جماعة الجديدة في الفترة بين سنتي 1997 و 2003 تحت راسة الراحل فيصل القادري . رئيسا لفريق الدفاع الجديدي لكرة اليد  و كرة السلة لمدة طويلة .  هو الممول لانشطة الشبيبة الاستقلالية بالجديدة و جمعياتها الموازية . هو الداعم لانشطة الاتحاد الاقليمي (ugtm) و لا يزال نقابيو الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يذكرون تفانيه في انشطة عيد الشغل من كل سنة. و هو الساهر على ترميم المقر الاقليمي لحزب الاستقلال بالجديدة (بوشريط) من ماله الخاص .هو القلب الكبير .  هو صديق الجميع الكبير و الصغير . 

تغمد الله الفقيد بالرحمة و الغفران . و ادخله فسيح الجنان . و الهم ذويه الصبر و السلوان و انا لله و انا اليه راجعون.

 

About محمد الحساني

One comment

  1. محمد العربي القلاج

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه
    اشهد ان الفقبد كان مناصرا وداعما لمركزية الاتحاد العام للشغالين بالمغرب في العديد من المناسبات والتظاهرات وعلي الخصوص في مساهمته في شراء المقر المركزي للمنظمة بالرباط
    الله يرحم الفقيد ويغفر له ويجعل مثواه الجنه يارب العالمين ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

إنزكان: خروج العمال للاحتجاج في عز كورونا

نظم مناضلو و مناضلات الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل وقفة ...