الدروة : خبر سار

الدروة ؛
خبر سار :


بلغنا و لله الحمد تماثل 10 افراد من عائلة مخالطي ” بائع السمك” القاطنين بتجزئة المسيرة بشكل نهائي من فيروس كورونا وذلك بعد اخضاعهم في هاته الساعات المتأخرة من الليل الى الفحص الأخير حسب ما يفرضه بروتوكول العلاج الخاص بهذا الفيروس والتي أتت نتائجه سلبية، خالية من الفيروس.
وفي انتظار التوصل بالنتائج النهائية لاحد الأفراد يوم غد إن شاء الله التي نتمنى أن تكون هي الاخرى سلبية .
نتقدم بجزيل الشكر إلى جميع مكونات السلطة المحلية بتجزئة المسيرة التي أبانت و بشهادة الجميع عن حنكتها وحرفيتها في ضبط الامور لتجاوز هذه المحنة بمهنية و احترافية عالية جدا ، في التعامل قل نظيرها ، خاصة فيما يتعلق بالجانب الإنساني و الدعم النفسي لهاته الأسر الأربعة التي اصيبت بفيروس “كورونا المستجد” فمنذ اخضاع هذه الأسر إلى الحجر الصحي الإجباري عملت السلطة المحلية على السهر شخصيا على تخفيف العبئ المادي عليهم حيث عملت على تلبية مختلف حاجياتهم اليومية دون تهاون أو كلل .
فبدورنا نرفع القبعة لهؤلاء الأبطال جميعا و خاصة كل من قائد الملحقة الادارية الثانية المسيرة الخضراء و عون السلطة برتبة الشيخ اللذان استطاعا اكتساب حب و احترام جميع ساكنة المسيرة بمختلف أطيافها الاجتماعية و السياسية و الجمعوية وذلك راجع بالأساس لتوفرهم على مقومات يصعب فعلا ايجادها لدى أغلية رجال السلطة ألى وهي الحنكة و الصرامة في بعض الأمور و كذلك النزاهة و اللطافة و اللباقة التي شهدناها فيهم منذ توليهم مختلف المسؤوليات بهذه المدينة . ولا يفوتنا ان ننوه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها باقي أعوان السلطة الآخرين مرفوقين بعناصر القوات المساعدة في تنظيم الباعة الجائلين ومنع الاكتضاض و التجمعات أو الخروج بدون كمامات فلا يسعنا سوى ان نجدد الشكر لهم جميعا وهنيئا لنا كساكنة بمسؤولين يؤدون واجبهم المهني مستحضرين دائما طيبة قلبهم بما يرضي الله اتجاه المواطنين الذين اغلبيتهم ينتمون إلى الطبقة المتوسطة أو الفقيرة الذين تسببت هذه الجائحة في إثقال كاهلهم وتعميق جراحهم. ونطلب من الله عز وجل ان يرفع هذا الوباء عن هذا الوطن الحبيب وان يحفظ جميع هذه الامة وهو على كل شيء قدير وبالاجابة جدير امين.

About عالي البريكي

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

الدار البيضاء تم زوالا اليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة تحت التهديد على متن حافلتين للنقل العمومي

الدار البيضاء تم زوالاليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة ...