السلطة المحلية بالملحقتين الإداريتين السابعة والرابعة تشنان حملة واسعة لجمع العجلات المطاطية تفاديا لاستعمالها في “الشعالة”

    على إثر الإجتماع المنعقد بباشوية الجديدة يوم الجمعة الماضي قامت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية السابعة والرابعة بالنيابة بحملة واسعة بنفوذ الملحقتين الإداريتين وذلك لجمع العجلات المطاطية المستعملة بمناسبة الإحتفال بيوم عاشوراء والتي تستخدم فيما يسمى بـ”الشعالة” .

    هذا وقد ضبطت السلطة المحلية السالفة الذكر رفقة عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية في عدة أماكن بكل من الملحقتين، عدداً كبيراً من الإطارات المتهالكة والتي تم تخزينها من طرف شبان لاستخدامها في “محرقة عاشور حيث جاءت نتائج هذه الحملة على الشكل التالي :

  • بنفوذ الملحقة الإدارية السابعة :

تم حجز حوالي 200 عجلة على مستوى دوار الغربة والغنادرة وخلف المستشفى الإقليمي بالجديدة وخلف الحي الجامعي وخلف إحدى الوحدات الصناعية بالمنطقة الصناعية .

  • الملحقة الإدارية الرابعة :

تم حجز حوالي 240 إطار على مستوى دوار الضحاك ودوار شعبيات ملك الشيخ وسانية المراقب .

    وللإشارة الحملة انطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم وتمت بنجاح بحيث خلفت هذه العملية ارتياحا وسط الساكنة لما تتسبب فيه هذه المحرقات من عرقلة للسير وفوضى بحيث تعتبر هذه الحملة الإستباقية الأولى من نوعها .

About هيئة التحرير

One comment

  1. ما دامت العقلية متخلفة و لا تفكر إلا في الخرفات و تخلط بين الطقوس و العبادات فلن يعرف التطور و التحور و التقدم طريقا للمجتمع. رقي الأمة يكمن في طريقة التمييز بين الواقع و الخرافة.الكل يعرف خطورة اشتعال العجلات و تأثيرها على الصحة و البيئة. و بما أن على قلوبهم أقفالها فإنهم في كل واد يهيمون. تقليد الماجوس. التشبه باليهود تقفي خطوات المسيحية. التشديد على التفاهات و عدم الإكتراث بما هم مهم و ضروري

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

الكويت تسمّي نواف الأحمد الصباح أميرا للبلاد تعرّف إليه

الكويت تسمّي نواف الأحمد الصباح أميرا للبلاد تعرّف إليه