العونات : انتحار تلميذة وهذا هو السبب …

بقلم عبد العطي الراعلي … بتاريخ 10 يناير 2018

اهتزت العونات على فاجعة انتحار التلميذة ر. دنيا بمنزلها بحي بام يوم الاثنين المنصرم بتناولها سم الفئران . و بعد إشعار درك العونات تم فتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا الانتحار سيما أن الهالكة تلميذة مجتهدة و متفوقة في دراستها كانت تعيش في كنف سيدة تبنتها بالعونات و وفرت لها جميع متطلبات الحياة الاجتماعية و الدراسية .
و حسب المعطيات الأولية فقد سبق للدنيا أن ربطت بواسطة ركن التعارف مع بعض التلاميذ بالمؤسسة حيث كانت تتابع دراستها و من بينهم المسمى إبراهيم .ف و كذا المسمى أيمن. العرا اللذان يبدو أنهما كانا يبتزانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي….
هذه المعطيات مكنت درك العونات، بفعل الحنكة و التبصر، من فك لغز هذا الانتحار و الوصول إلى هاذين التلميذين اللذان كانا السبب في انتحار دنيا من خلال ابتزازها ماديا مهددين إياها بنشر صور لها عبر الفيس بوك، حسب مصادرنا، رغم محاولتها في مرات عديدة قطع الاتصال بهما حيث كانا يعرضانها للتهديد .
و حسب ذات المصادر فقد كانت ترضخ لطلباتهما المادية ببيع ما تملك وصل المبلغ الاجمالي إلى حوالي أربعة ملايين في شكل دفعات و هكذا وبتعليمات من النيابة العامة انتقلت عناصر الدرك الملكي بالعونات إلى مراكش حيث قاموا بإحضار المسمى أيمن الع ….. و بعد مواجهته اعترف بالمنسوب اليه ليتم وضعه كذلك تحت تدابير الحراسة النظرية بجانب زميله و سيتم تقديمهما أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة يوم الجمعة 12/1/2017 من أجل التحريض على الانتحار بالابتزاز .

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

إجتماع مجلسا الحكومة غد الخميس حول سير الدخول الدراسي 2020/2021

إجتماع مجلسا الحكومة غد الخميس حول سير الدخول الدراسي 2020/2021