المتقى الدولي الثالث للجمعية الدولية لعلوم الرياضة بالعالم العربي

تنظم جامعة شعيب الدكالي بالجديدة بشراكة مع الجمعية الدولية لعلوم الرياضة في العالم العربي، المؤتمر الدولي الثالث في موضوع ” علوم الرياضة التطبيقية والابتكار والتكنولوجيا.. التحديات بالعالم العربي “، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و 18 أبريل 2019 بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة.
وسيعرف هذا المؤتمر الدولي الهام المشاركة القيمة لوفود من حوالي 20 دولة من (فرنسا، كندا، ألمانيا، اسبانيا، لبنان، البحرين، بلجيكا، المملكة المتحدة، تونس، البرتغال، الدنمارك، المملكة العربية السعودية، الأرجنتين، قطر، سربيا، بيروت، الجزائر… والمغرب)، إلى جانب وفد عن المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي يترأسه الدكتور عبد اللطيف المقتريض.
كما أنه سيفسح المجال أمام المشاركين لمناقشة هذا الموضوع الحيوي انطلاقا من تجارب عالمية، ومقاربات نظرية مختلفة، بهدف تعزيز علوم الرياضة، وخلق تعاون علمي ومهني، وتبادل المعرفة والخبرة بين المؤسسات الجامعية وكل الجهات المهتمة أو المختصة بالرياضة.
الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر الدولي الهام، ستنعقد يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة.

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاجر الريسوني تعانق الحرية بعد عفو ملكي

    تتبع الرأي العام المغربي بكثير من الاهتمام ملف الصحفية هاجر الريسوني، وسال كثير ...