المجلس الوطني لـ”المصباح” يعبر عن اعتزازه بالدور الكبير الذي قام به بنكيران

    عبر المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عن اعتزازه بالدور الكبير الذي قام به الأستاذ عبد الإله بنكيران في تجاوز المرحلة السابقة التي عاشها الحزب، مؤكدا أن مكانته ستظل أساسية داخل الحزب، لمواصلة مسيرة الإصلاح التي دشنها رفقة إخوانه من قيادات الحزب، ومناضليه والدفاع عن ثوابت الوطن ومصالحه العليا .
    وحيا المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية في بيانه الختامي الصادر عن دورته العادية التي انعقدت يوم الأحد 12 يناير 2020 بالمعمورة بسلا، بحسب بيان توصل موقع  pjd.ma  بنسخة منه، فعاليات الحوار الوطني الداخلي، مهنئا قيادة الحزب على نجاحه ودعاها لترجمة نتائجه من أجل تجاوز مختلف الصعوبات الموضوعية للقيام بأدواره الدستورية، وتجسيد نموذج الحزب الديمقراطي الذي يدبر اختلافه بنضج ومسؤولية داخل المؤسسات .
    وأكد البيان، أن نجاح محطات الحوار الداخلي ما هي إلا تعبير عن منهج الحزب القائم على “حرية التعبير والاعتراف بالتنوع والاختلاف في إطار الوحدة التنظيمية التي تمثل عنصرا أساسيا من عناصر قوة الحزب في مسيرته الإصلاحية” .

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

الدار البيضاء تم زوالا اليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة تحت التهديد على متن حافلتين للنقل العمومي

الدار البيضاء تم زوالاليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة ...