النشرة الأمنية اليومية لموسم مولاي عبد الله الإثنين 22 يوليوز 2019

    قبل الشروع في نشرة اليوم لا بد من الإشارة إلى المجهودات الجبارة التي يبذلها رجال الدرك بموسم مولاي عبد الله و يكفي أن نذكر منها بأن هؤلاء لا ينامون كل يوم وقتا كافيا بل حتى رؤساءهم يظلون بالموسم حتى الساعة الخامسة صباحا .

    أما بخصوص نشرة اليوم الإثنين 22 يوليوز فسنستهلها بقضية تتعلق بالخيانة الزوجية و المشاركة فيها و حيازة أقراص مهلوسة و يتعلق الأمر بتوصل الدركيين بانزعاج مجموعة من الأشخاص جراء الضوضاء المحدثة بإحدى الخيمات ليتبين بعد الإنتقال إليها بأن الأمر يتعلق برجل و خليلته المتزوجة حيث تم العثور بحوزة الخليل على قرصي هلوسة … و بتعليمات من النيابة العامة تم وضع الإثنين تحت تدابير الحراسة النظرية حيث تتابع المرأة بالخيانة الزوجية و خليلها بالمشاركة فيها علما أن هذا الأخير كان موضوع بحث من طرف المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة منفذ التدخل السالف الذكر .

    أما القضية الثانية فتتعلق بإيقاف شخص غادر السجن منذ ثلاثة أيام فقط بتهمة السكر العلني و العمومي و إلحاق خسائر بملك الغير (سيارة) إضافة إلى إصابة مواطن بواسطة سكين على مستوى اليد .

    القضية الثالثة تتعلق بإيقاف مستخدم، اتهمه مشغله بسرقة مبلغ يفوق العشرين مليون سنتيم من المحل الذي كان يسيره و المتخصص في بيع المواد الغذائية، حيث تعليمات النيابة العامة بإجراء بحث في النازلة .

أما القضية الرابعة فتتعلق بإجراء إعتيادي يتعلق بإيقاف ستة أشخاص كانوا في حالة سكر طافح .

    كما تجدر الإشارة إلى أن موقع الجديدة نيوز توصل ببلاغ صادر عن إحدى الجمعيات بجماعة مولاي عبد الله تطالب من خلاله السيد وكيل الملك بتحريك الدعوى العمومية بخصوص نشر إحدى الصفحات لخبر زائف يتعلق بالإدعاء بوقوع جريمة قتل بالموسم يعلم ناشره بعدم وقوعها، حيث اعتبرت الجمعية نشر هكذا أخبار من شأنه أن يثير الذعر و الهلع وسط الزوار … و قد اختتم البلاغ بمطالبة السيد وكيل الملك بإجراء بحث حول نشر هذا الخبر الزائف …

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطرمونية المرشح الوحيد لمنصب الكتابة العامة للشبيبة الاستقلالية

    يبدو أن مؤتمر الشبيبة الإستقلالية انتهى قبل موعد انعقاده بتفرد الشاب عثمان الطرمونية ...