بإنتاج نسائي .. يوسف غازي يطلق فيديو كليب جديده الغنائي “أجي معايا”

    بإنتاج نسائي قادته الفنانة نورة الدهيل، أطلق الفنان يوسف غازي، مساء أمس الأحد، فيديو كليب أغنيته الجديدة “أجي معايا”، ساهم في توقيعها كل الفنان سيمو ماجور ألحان وكلمات محمد غازي ويوسف غازي ميكساج رافا حداد توزيع محمد شدي وإخراج مشترك بين حمزة جاوي ومروان لهريدي.

    فيديو كليب أغنية يوسف غازي اجي معايا

    وتعتبر أغنية “أجي معايا” ثاني أغاني الفنان يوسف غازي عقب إصدار اغنيته الأولى تحت عنوان “غنجيبك” التي لقيت إعجاب شريحة واسعة من المتابعين الذين أبدو إعجابهم بصوته الطربي، قبل أن يعود لإصدار أغنية جديدة من تأليفه.

    انطلقت مسيرة يوسف غازي الفنية مع فرقة موسيقية أسسها مع أخيه محمد غازي ” AFRICA FUSION” سنة 2013، قبل أن تقوده تجربته إلى التنافس مع فرق احترافية و الفوز بألقاب فنية على المستوى الوطني حيث حصل على الرتبة الأولى وطنيا مع فرقته Africa fusion في موسيقى الشباب. كما توج مع فرقته ايضا كأحسن فرقة في شمال المغرب بطنجة. كما حظي بالمشاركة في العديد من المهرجانات الوطنية و الدولية ولقيت ترحبا شديدا من الجماهير.

    وكانت للفنان الصاعد يوسف غازي الكثير من التحارب من ناحية التأليف والكتابة حيث ألف أغاني خاصة به كما ساهم أيضا في تأليف أغاني مختلفة تراثية ريفية و شبابية مبهجة. و كان أول ألبومه صدر له الأول مع فرقته Africa fusion بعنوان DANYA، ليقوم بعده بإصدار اغاني فردية شبابية .

 

 

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

الدار البيضاء تم زوالا اليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة تحت التهديد على متن حافلتين للنقل العمومي

الدار البيضاء تم زوالاليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة ...