بدر هاري يمني النفس بنزال ثالث

    على إثر الهزيمة التي لقيها أمس البطل المغربي في رياضة ملاكمة الكيك بوكسينغ بدر هاري إثر تعرضه لإصابة مفاجئة على مستوى رجله اليسرى أمام خصمه الهولندي ريكو فيرهوفن، تحدث هاري في أول تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل انسترغرام عن إمكانية إجراء نزال ثالث أمام الوحش الهولندي .
    وقال بدر هاري في تدوينته، اليوم الأحد، التي أرفقها بصورة له بقميصه الرياضي: “أذا كنتم مهتمين بالنزال الثالث فأنا سأفعل ذلك” .
    وتوجه هاري بشكر خاص إلى الجمهور المغربي بالقول “كنت أريد أن أهديكم هذا الفوز لكن لم أفز، شعرت بالكثير من الحب والدعم خلال هذا النزال ولن أنساه طول حياتي، حاولت بكل قوة لكن للأسف لكن لم أستطع” .
    وأشاد بدر هاري (35 عاما) بخصمه ريكو (30 سنة) بالقول “أريد أن أشيد بريكو لأنه لطل رائع ويستحق الاحترام”، وختم بدر هاري “تدوينته” بالقول “أذا كنتم مهتمين بالنزال الثالث فأنا سأفعل ذلك” .
    وقدم مايك باسنير، مدرب البطل المغربي بدر هاري، توضيحات جديدة بخصوص الحالة الصحية  لهاري، بعد أمسية ‘‘الثأر‘‘ أمام ريكو فيرهوفن، والتي لم تكتمل بسبب الإصابة، وذلك لحساب منافسات سلسلة ‘‘غلوري‘‘ العالمية .
    باسنير قال، في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘ N.sport‘‘، اليوم الأحد، إن بدر هاري  سيخضع في الساعات المقبلة لفحوصات جديدة، لتحديد مدة الراحة التي يحتاجها، قبل العودة مجدداً لخوض النزالات .
    وأكد المتحدث ذاته أن هاري لم يتعرض لأي كسور، والأمر يتعلق بتمزق عضلي على الأرجح، لكن الطاقم الطبي فضل ترك ساقه في وضعية لا يحركها، بعد النزال،  في انتظار خضوعه للأشعة والفحوصات الدقيقة، قبل المرور إلى مرحلة التأهيل الطبي .
    مدرب بدر هاري كشف، في التصريحات التي أدلى بها، أن البطل المغربي في رياضة ‘‘الكيك بوكسينغ‘‘ سيعود مجدداً لمواجهة ريكو، لأن النزال وللمرة الثانية توقف بسبب الإصابة، مرة في دجنبر 2016، وفي أمسية، أمس السبت، ليتوج الوحش الهولندي، لعدم استطاعة هاري إتمام النزال .
    وتعرض بدر هاري لإصابة قوية في الجولة الثالثة التي جمعته بريكو فيرهوفن، في نزال انتظرته الجماهير لثلاث سنوات، إلا أن البطل الهولندي رفض الاحتفال بعد إصابة هاري، وأكد بأنه لم يحقق الفوز أمامه، في لنتظار عودته قريبا للحلبات، وخوض مواجهة جديدة .
    يشار إلى أن هاري قد أعلن ماي المنصرم عودته للمنافسات في الوزن الثقيل، ووقع عقداً مع منظمة غلوري، أكبر متعهد ومنظم للسلسلات القتالية في العالم، كما وعد الجماهير بإقامة 6 نزالات، خلال السنوات الثلاث المقبلة .

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

عاجل..وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن موعد إعادة فتح المساجد اليوم الأربعاء 15 يوليوز المقبل

عاجل..وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن موعد إعادة فتح المساجد اليوم الأربعاء 15 يوليوز المقبل