بسبب إلغاء رئيس جماعة الجديدة لنتائج امتحانات الموظفين، الجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بالمغرب تراسل وزير الداخلية

      يبدو أن سلسلة “طوم ودجيري” بجماعة الجديدة لا تزال مستمرة وهذه الحلقة تتعلق باجتياز موظفي الجماعة، المستوفين للشروط النظامية، لامتحان الكفاءة حيث أنه بعد مداولات لجنة الإمتحانات والإعلان عن لائحة الموظفين الناجحين، لكن كان لرئيس المجلس الجماعي رأي آخر بأن أصدر قرارا يلغي من خلاله هذه النتائج بدعوى أن هناك ثمة عيوب إجرائية طالت هذه الإمتحانات .

     وللإشارة فقد خلف هذا القرار الصادر عن رئيس المجلس الجماعي للجديدة استياء وتدمرا وسط الموظفين الناجحين (حسب اللائحة المعلن عنها من طرف لجنة الإمتحانات) بل وحتى باقي الموظفين الذين لم يخفوا تضامنهم مع زملائهم المقصيين … حيث اعتبروا أن هكذا قرار يعتبر استصغارا وتقزيما لعمل ومتابرة هؤلاء الموظفين .

     ونظرا لخطورة الأمر راسلت الجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية وزير الداخلية يطالبونه بالتدخل قصد إجراء تحقيق في ما سمته تجاوزات وإنصاف الموظفين المتضررين جراء التدخل الفاضح لرئيس المجلس الجماعي على حد تعبير المراسلة .

     وتجدر الإشارة إلى أن الجديدة نيوز قد حاولت الإتصال برئيس المجلس الجماعي للجديدة قصد الحصول على توضيحات في الموضوع إلا أن هاتفه ظل يرن دون جواب …

     وفيما يلي نص الرسالة التي وجهتها الجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية إلى وزير الداخلية :

 

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تجدد موقفها الرافض للتوظيف بالتعاقد، وتؤكد على ضرورة إخراج نظام أساسي منصف وعادل

هذا نص البلاغ:     إستجابة لمراسلة الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المرتبطة بضرورة عقد لقاء ...