بلاغ حزب التجمع الوطني للأحرار

كلميم، 23 نونبر 2019 م 
    تثمين مضامين خطاب جلالة الملك محمد السادس تخليدا للذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة، والتنويه باهتمام جلالته بتعزيز  مسار التنمية بجهة سوس ماسة وربطها بالسكة الحديدية وتعزيز ربطها بالطريق السيار .
تأكيد الموقف الراسخ للحزب من قضية الصحراء المغربية، المتجسد في التشبث بالمقاربة السياسية المعتمدة حصريا من طرف منظمة الأمم المتحدة، وقرارات مجلس الأمن، في أفق التوصل إلى حل سياسي واقعي، عملي ومتوافق بشأنه .
    دعوة الأخ الرئيس أعضاء المكتب السياسي ومنتخبي وأطر الحزب إلى التفاعل الإيجابي مع اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي وتهنئة السيد شكيب بنموسى على الثقة المولوية؛  
التنويه بعمل الأخ إبراهيم الحافيدي على رأس مجلس جهة سوس ماسة ودعوته    إلى مضاعفة الجهود والانخراط في تنزيل  مضامين الخطاب الملكي السامي الذي يعتبره الأحرار خارطة الطريق للمرحلة المقبلة .
    الاعتزاز بعمل الأخت مباركة بوعيدة على رأس جهة كلميم واد نون، وهي المجهودات التي ساهمت في إخراج المجلس من حالة الجمود التي كان يعيش على وقعها؛
تجديد الافتخار بحصيلة الأخ الرئيس عزيز أخنوش في القطاعات الوزارية التي يرأسها، والإشادة بعمل الأخ محمد بنشعبون .
    التنويه بعمل فريق التجمع الدستوري بالغرفة الأولى في مواكبة مشروع قانون المالية لسنة 2020 .
    إنخراط الأحرار في تقوية عمل الحكومة والأغلبية الجديدة انطلاقا من قناعة الحزب بضرورة استحضار المسؤولية الوطنية والمساهمة الفعالة في تنزيل البرنامج الحكومي .
    دعوة الحكومة إلى المزيد من التنسيق واليقظة من أجل الرفع من وتيرة الإصلاح ودعوة أحزاب الأغلبية إلى ابتكار مقاربات متجددة للإنصات للمواطنين .
    الإشادة بالتنظيم الجيد للمحطات الأولى من برنامج “100 يوم 100 مدينة“، الذي أعطى انطلاقته الأخ الرئيس من دمنات . 
    الإشادة بعمل المنسقة الجهوية للحزب بجهة كلميم واد نون والإخوة المنسقين الإقليميين وممثلي التنظيمات التنظيمات الموازية .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسرة مغربية تفر من جحيم تندوف وتلتحق بأرض الوطن

    الأخبار القادمة من المخيمات تحدثت يوم الإثنين، عن التحاق أسرة مكونة من 6 ...