بمناسبة اليوم العالمي للمعلم جمعية أصدقاء la relance نظمت حفلا تكريميا بالثانوية الإعدادية عبد الرحمان الدكالي

    بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وفي إطار أنشطتها الثقافية والإجتماعية  نظمت «جمعية أصدقاء La Relance» يوم السبت 05 أكتوبر بالثانوية الإعدادية عبد الرحمان الدكالي وبتنسيق مع جمعية الآباء حفلا تكريميا لنساء ورجال التعليم وذلك تحت شعار “المعلم عطاء مستمر” .

    كما كان هذا الحفل مناسبة لتكريم رئيس المؤسسة السيد إبراهيم العلوي، وذلك بحضور كافة الأستاذات والأساتذة والأطر التربوية العاملة بالمؤسسة، إضافة إلى تلاميذ وتلميذات مختلف المستويات .

    فبعد الإستماع لآيات من الذكر الحكيم بصوت تلميذة من المؤسسة، ثم ترديد النشيد الوطني، تفضل السيد إبراهيم العلوي بتقديم الشكر لأعضاء جمعية أصدقاء La Relance على هذه المبادرة الطيبة مهنئا كافة نساء ورجال التعليم على مجهوداتهم، وموجها رسالة محبة واعتراف بجليل الأعمال وجدية الإلتزام في أداء الواجب المهني بما ينمّي قيم المواطنة ويساهم في بناء المجتمعات الإنسانية ورقي الحضارات، كما توجّه بالشكر لأستاذات وأساتذة عبد الرحمان الدكالي لما قدّموه لهذه المؤسسة حيث أصبحت تحتل المراتب الأولى على الصعيد المحلي.

    بعد كلمة رئيس المؤسسة تفضل الأستاذ حلواش رضوان بصفته رئيس جمعية أصدقاء La Relance متوجها بالشكر للسيد إبراهيم العلوي رئيس المؤسسة الذي سمح بإحياء هذه المناسبة بفضاء المؤسسة، كما تقدّم بتوجيه أسمى معاني الإحترام والتقدير للأساتذة والأستاذات على مجهوداتهم التي يبذلونها داخل وخارج الفصل، كما توجه بالشكر لمنظمة كشافة سفراء السلام على دعمها ومساندتها لإنجاح هذا الحفل التربوي، دون أن ينسى مساهمة تلاميذ المؤسسة، وبعد ذلك تفضلت تلميذة لتقرأ على مسامع الحضور رسالة شكر وتقدير للأساتذة من إعداد الأستاذ حلواش رضوان . ثم بعد ذلك جاءت كلمة رئيس جمعية الآباء حيث تقدم بالشكر رئيس المؤسسة والحضور على مجهوداتهم .

    وقد شهد هذا الحفل كلمة ممثل الأساتذة وممثل التلاميذ وأنشطة رياضية وموسيقية نظمتها السيدة العالية بودينار مندوبة منظمة كشافة سفراء السلام .

    وفي نهاية الحفل قدّمت “جمعية أصدقاء La Relance” شواهد تقديرية لجميع الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة وهدايا رمزية للسيد إبراهيم العلوي واختتمت هذه المناسبة  بحفل شاي على شرف الحضور .

عن هيئة التحرير

2 تعليقان

  1. صباحكم سعيد و سلامي و اعانكم الله

  2. رضوان حلواش

    أسمى عبارات الشكر لجريدتكم على المجهودات المبذولة في سبيل خدمة الصالح العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤسسة المهدي بن عبود ومركز المقاصد والدراسات والأبحاث ينظم ندوة لمساءلة كتاب ” الأزمة الدستورية” للشنقيطي

    شكل كتاب ” الأزمة الدستورية في الحضارة الإسلامية من الفتنة الكبرى إلى الربيع ...