تأسيس جمعية قدماء الدفاع الحسني الجديدي لكرة اليد وانتخاب محمد بلعرف رئيسا لها

    بمقر نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم عقد مجموعة من قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة اليد جمعهم العام التأسيسي الذي انبثقت عنه “جمعية قدماء الدفاع الحسني الجديدي لكرة اليد” .

    فبعد تلاوة ومناقشة القانون الأساسي تمت المصادقة عليه بالإجماع ليمر الجمع العام إلى النقطة الثانية المدرجة ضمن جدول الأعمال والمتمثلة في انتخاب رئيس الجمعية حيث جاء الإختيار على السيد محمد بلعرف أستاذ التربية البدنية بثانوية إبن خلدون وتم ترك الصلاحية إليه قصد اختيار المكتب المسير الذي سيساعده على وضع الجمعية على السكة الصحيحة .

    ويعتبر تأسيس هذه الجمعية بمثابة إعتراف بما أسداه مجموعة من قدماء النادي منذ سنوات من خدمات لفائدة النادي إضافة إلى وجود مجموعة منهم كسفراء لمدينة الجديدة خاصة والرياضة المغربية عامة خارج وداخل أرض الوطن … ويكفي أن نذكر في هذا الصدد المرحوم بوافي وكذا البطيوي والذهبي وغيرهم من اللاعبين من العيار الثقيل .

    وبهذه المناسبة يتقدم السيد عبد السلام حكار رئيس نادي مازغان لكرة اليد بأحر التهاني وأطيب المتمنيات للسيد محمد بلعرف على هذا انتخابه رئيسا للجمعية … إنتخاب لم يأت بمحض الصدفة وإنما للتاريخ العريق الرياضي للأستاذ بلعورف .

 

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

انتخابات لتجديد نصف أعضاء مجلس الشيوخ في فرنسا

    بدأ الاقتراع صباح الأحد في فرنسا لانتخاب نصف أعضاء مجلس الشيوخ، في انتخابات ...