تعرض أستاذ وأستاذة لحادثة سير قرب المصور راسو

    انتاب العديد من نساء ورجال التعليم الخوف الشديد بمجرد سماعهم بخبر وقوع حادثة سير أصيب فيها أستاذين ، أستاذ وأستاذة ، إصابات بليغة صباح يوم أمس  السبت 30 نونبر، وقد وقعت الحادثة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 بالقرب مدارة لمصور راسو نقلا على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محند الخامس بالجديدة .
    وكان الأستاذان متوجهان إلى مقر عملهما بمجموعة مدارس الحميدات التابعة ترابيا لجماعة خميس متوح حينما اصطدمت سيارتهما بسيارة كانت تسير في الإتجاه المعاكس.
وحسب مصدر مطلع فإن أسباب الحادث وقعت بعدما  ترجع كان السائق  يقود سيارته من نوع “غولف”، في الوقت الذي كانت فيه السيارة الثانية ، تسير في  غير مسارها ، في الإتجاه المعاكس، و رغم التنبيه المتكرر له ، تبين له أنه سائقها كان في حالة السهو ، فحاول تفادي الإصطدام بالانحراف يسارا ليتفاجأ أن صاحب السيارة عاد بها إلى مسارها يمينا و اصطدم به مباشرة .
    وقد أسفر الحادث عن خسائر مادية في العربتين، و كذلك إصابة الأستاذة المرافقة بكسر على مستوى اليد اليمنى، فيما أصيبت سيدتين كانتا في السيارة التانية بإصابات متفاوتة الخطورة بفعل قوة الإصطدام .
    هذا وقد حلت دورية للدرك الملكي بعين المكان  باشرت التحقيق في ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات كما حلت سيارة للاسعاف نقلت المصابين إلى قسم المستعجلات .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنظمة الديمقراطية للشغل odt تعتبر أن مضامين المادة التاسعة من مشروع القانون المالي لسنة 2020 مخالفة للدستور

إن المنظمة الديمقراطية للشغل odt  تعتبر أن مضامين المادة التاسعة من مشروع القانون المالي لسنة  ...