إنزكان : توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة

رشيدة باب الزين باريس

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن إنزكان بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة 22 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الابيض المفضي إلى عاهة مستديمة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه بتعريض سيدة لاعتداء جسدي بليغ بواسطة السلاح الأبيض، داخل منزله بحي الجرف بالمدينة، مما أفضى إلى بتر جزء من يدها، وذلك لأسباب يعكف البحث حاليا على تحديدها.

وقد مكنت التحريات والأبحاث المنجزة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيه برفقة شخص ثانٍ داخل نفس المنزل، يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وحيازة كمية من مخدر الشيرا والاتجار فيها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

About الجديدة نيوز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

منظمة ما تقيش ولدي تستنكر التنفيذ اتعسفي لمسطرة اسقاط الحضانة

  متابعة امين صادق توصلت الجريدة من منظمة ما تقيش ولدي ببلاغ تستنكر من خلاله ...