جديد المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي

طالب 16من رؤساء أندية الدفاع الحسني الجديدي، في رسالة جماعية من عامل  اقليم الجديدة بعدم تمكين نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات وصل الايداع بعد عقده لجمع عام غير قانوني.
وقال الرؤساء في الرسالة الجماعية ، التي تحمل خواثم جمعياتهم ، أنهم تفاجأوا بأيداع النادي المذكور لملفه القانوني بعد عقده للجمع العام يوم الخمبس 11 أكتوبر الجاري في سرية تامة ودون علم الأندية الرياضية التي تحمل اسم ” الدفاع الحسني الجديدي ” باعتبارها مكونات للأومني سبور .
واستعرضت الرسالة الوضعية القانونية التي يوجد عليها النادي المتعدد الرياضات نتذ عقده لآخر جمع عام في 29 شتنبر من السنة الماضية وبعدما رفضت وزارة السباب والرياضة طلب المصادقة على ملاءمته للقانون 30.09 وما عقب ذلك من استقالات شملت ثلثي أعضائه مما جعل المكتب في حالة شغور .
كما عبرت الاندية الموقعة على الرسالة عن قلقها من المحاولات الرامية إلى عرقلة مسيرتها الرياضية وفرملة الأندية النشيطة والمتميزة في المدينة بحرمانها من المنح لتي تخصصها لها المؤسسات المنتخبة مما يجعلها تشكل خطرا على الرياضة محليا ومحاولة إيهام المسؤولين بقانونية الأومني سبور..
هذا وقد شكل رؤساء الاندية الموقعة على الرسالة لجنة تحضيرية لعقد جمع عام تأسيسي لجمعية الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات يوم الخميس 18 أكتوبر الجاري بمقر نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب .
و من المرتقب أن تنعقد ندوة بهذا الشأن :

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أزارو ينتقم للمغرب وخليف يتوعد الأهلي

تغنت صحيفة “المنتخب” المغربية بأداء وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري في مباراته أمام الترجى التونسي، ...