جمعية سيدتي المغربية تؤكد حضورها بإقليم سيدي بنور

أعلن توفيق علول المنسق الإقليمي لجمعية سيدتي المغرلية بإقليم سيدي بنور عن تعيين عدد من المندوبين المحليين في جماعة الزمامرة والغنادرة وأولاد اسبيطة وأولاد بوساكن، وذلك بموجب مذكرة عمل صادرة عن الرئيس المؤسس السيد وليد بنسليمة.
وشملت التعيينات جماعة الزمامرة، حيث تم تزكية الأخ هشام عدراوي بمنصب مندوب فرع الزمامرة، ويشغل كمراسل بأحد الجرائد الوطنية وفاعل حقوقي وجمعوي.
وفي جماعة أولاد اسبيطة، تم تزكية الأخت أسماء كزار مندوبة فرع الجماعة، والتي تشتغل إطار بنفس الجماعة.
وفي جماعة أولاد بوساكن،تم تزكية الأخت إكرام لمشنتف مندوبة فرع الجماعة، وهي طالبة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالجديدة.
كما تم تزكية الأخ محمد تيس،مندوب فرع جماعة الغنادرة،ويشتغل كمساعد صيدلانية.
في انتظار الأيام القامة سيتم الإعلان عن تغطية جميع جماعات إقليم سيدي بنور،تنفيدا للبرنامج المسطر من طرف الجمعية.





