جمعية لمسات الخير بالقنيطرة نستنكر تملص عمالة القنيطرة من مدها بالدعم اللوجيستيكي لتنظيم نشاط بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

ضدا على كل التوقعات أقدمت عمالة القنيطرة على رفض منح جمعية لمسات الخير، فرصة المشاركة في الإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء الوطنية … وذلك بالإمتناع عن تقديم الدعم اللوجيستيكي من أعلام وكراسي وزرابي وصور صاحب الجلالة .

وبسبب هذا الإقصاء الممنهج من قبل عمالة القنيطرة، فرئيسة جمعية لمسات الخير بالقنيطرة إذ نستنكر هذا التملص الذي أبدته العمالة بخصوص الدعم اللوجيستيكي للجمعية، وذلك للاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال، وذلك رغم تقدمها بطلب المساعدة والعون للقيام بأنشطة الجمعية الثقافية والمشاركة في هذه المناسبة، فإنها لم تمنحنا الزرابي والرايات وصور صاحب الجلالة كسلفة على أساس إرجاعها إلى العمالة بعد الإنتهاء من الحفل .

كما صرحت رئيسة الجمعية للجديدة نيوز : “لقد كانت صدمتنا كبيرة جراء ردة فعل عمالة القنيطرة حيث أن المسؤولين هناك قالوا بأن العمالة لا تتوفر على أي شيء من هاته المتطلبات” .

كما تساءلت الرئيسة : “لماذا هذا الجحف رغم أننا لا نستفيذ من أي دعم سواء مادي أو معنوي ؟ ثم هل يعقل أن العمالة لا تتوفر على هذه الأكسسوارات التي من المفروض تواجدها بكل عمالة أو إقليم ؟ وهل لهذه الدرجة توقفت الوطنية أو انعدمت عند بعض المسؤولين هنا بالإقليم ؟” .

وهذه صورة النشاط الذي كان مزمعا تنظيمه :

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان اللجنة الوطنية لشبيبة حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بخصوص الدورة الخامسة

حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي الشبيبة الطليعية اللجنة الوطنية – الدورة الخامسة بيان “الشبيبة الطليعية ترفض ...