حفل توقيع الإصدار الجديد “الجسم الآخر مقاربات مختلفة لظاهرة الطرح خارج الجسد”، من تأليف الكاتب الدكتور محمد عزيز الوكيلي

    عرفت فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء في دورته 26 مساء يوم أمس السبت 15 فبراير 2020، حفل توقيع الإصدار الجديد “الجسم الآخر مقاربات مختلفة لظاهرة الطرح خارج الجسد”، من تأليف الكاتب الدكتور محمد عزيز الوكيلي، بحضور نخبة من الأدباء و الطلبة و الأساتذة الجامعيين و أصدقاء المؤلٍف من باحثين و مهتمين و مثقفين، الذين حرصوا على مشاركة الدكتور فرحته بإصدار كتابه الذي ينضاف الى سلسلة إصداراته الأكاديمية .
    الحفل كان عبارة عن جلسة حوارية مفتوحة، طرح فيه الدكتور محمد عزيز الوكيلي قراءة علمية مستفيضة لمضانين كتابه الجديد، الذي أبرز من خلاله أهم التعاريف المتعلقة بالعقل و أنواع الجسد، و المفاهيم المرتبطة بظاهرة الطرح خارج الجسد .
    كما بسط الكاتب كيف ولدت فكرة تأليف هذا الكتاب القيم، وكذلك منهجيته في الإشتغال عليه وتجميع هذا المشروع الذي استمر لسنوات عدة، بذل خلالها مجهودا جبارا تنقيحا وتدقيقا لا يستهان به .
    هذا و قد عرفت الجلسة تفاعل الحضور مع الأفكار التي طرحها الكاتب استفسارا وسؤالا وإضافة، واختتمت بحفل توقيع كتابه .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلاغ صحفي

  عملية الدعم المؤقت #للأسر_العاملة في #القطاع_غير_المهيكل المتضررة من #فيروس_كورونا ركزت لجنة اليقظة الاقتصادية في اجتماعها ليوم الاثنين 23 مارس ...