فيديو :حملة تحسيسية و توعوية مصاحبة للحملات الأمنية للسلطات بمدينة مديونة للتصدي لفيروس كورونا

    قامت السلطات بمدينة مديونة و على رأسهم السيد الباشا المحترم والسيد القائد وبعض أعوان السلطة ومعززة بجنود رجال السيد عبد اللطيف الحموشي مكثفة بالسيد رئيس الشرطة القضائية بمديونة بمعية هيئة إعلامية و مدنية بجولات همت شوارع و أزقة و أحياء رئيسية في المدينة ، خصصت لدعوة الساكنة بلزوم البيوت و باتباع نصائح و توجيهات وزارتي الصحة و الداخلية ، في شأن الاحتياطات الوقائية الواجب الالتزام بها للحد من التأثيرات السلبية الخطيرة لفيروس كورونا .

    و عبر السكان عن أرتياحهم و إعجابهم بهذه المبادرة الحضارية التي تنم على التعاون و التضامن و التآزر فيما بين كل مكونات المجتمع المحلي و الوطني في مواجهة هذا الوباء الفتاك .

    و في جو كله فاعلية و حماس و جدية واصلت هيئة الصحافة و المجتمع المدني حملتها التحسيسية ، حيث وصلت إلى الأحياء النائية و المجاورة للضواحي القريبة منها ، حيث ألقى النشطاء تحت الأبواب ورقة تعريفية تحسيسية بهذا الداء الخطير و سبل الوقاية منه ، كما خاطبوا الساكنة و وجهوهم لاتخاذ التدابير الوقائية اللآزمة ضد هذا الوباء .

    و قد نصق أعضاء الهيئة مع الباشوية و مفوضية الشرطة قبل الإنطلاق ، حيث أضفيت على الحملة طابع الرسمية ، إذ كان ذلك عاملا من عوامل النجاح ، حسب شهود عيان . لذلك حظيت بإهتمام خاص من قبل الهيئة المدنية و الإعلامية ، في الحملة التحسيسية التي عرفت نجاحا متميزا ، وهذا ساهم بكل تأكيد في جعل السكان يلزمون بيوتهم و يقومون بالاحتياطات الواجب اتخاذها لوقاية أنفسهم و أهاليهم من فيروس كورونا المستجد المعروف بكوفيد 19 .

About عالي البريكي

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

تسجيل حالة كورونا جديدة بالناظور.. سائق تاكسي

   أكدت مصادر من داخل المستشفى الاقليمي بالناظور صباح يومه الجمعة عن إصابة حالة جديدة ...