دراجة مروج مخدرات بالعونات تطيح بشبكة تروج دراجات بدون وثائق

بقلم عبدالعطي الراعلي

في اطار الحملاث التمشيطية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالعونات و التي أسفرت ليلة السبت المنصرم عن اعتقال مروج كبير للمخدرات بالمنطقة و الذي موضوع عدة برقيات بحث حيث حجزت لديه دراجة نارية من الصنف الاول c 90 و كمية من المخدرات و سيف، و بتعليمات من النيابة العامة لدى ابتدائية سيدي بنور مددت حراسته النظرية بعدما أفاد المحققين كونه اشترى دراجته النارية من المدعو أ . أ .من مواليد 1993عازب بالعونات و الذي أفاد المحققين بدوره كونه اقتناها من شخص آخر بدون وثائق.
و بعد البحث و المواجهات و في إطار القانون اعترفا بالرأس المدبر لترويج هذا النوع من الدراجات التي يتم بيعها غالبا لذوي السوابق و هو الملقب بلعميم و الذي صدرت في حقه مذكرة بحث و من المنتظر أن يتم الاستماع إلى بعض أصحاب تلك الدراجات على خلفية إصلاح بعضها كما أن هذه الأبحاث ستجر حتما أشخاصا آخرين يروجون هذه الدراجات مجهولة الهوية ….
و حسب مصادر الجديدة نيوز فبتعليمات من النيابة العامة تم وضع ثلاثة أشخاص تحت تدابير الحراسة النظرية إلى جانب مروج المخدرات السالف الذكر حيث بلغ عدد الدرجات المحجوزة ثلاثة . و سيتم تقديمهم يوم غذ الثلاثاء 06 يونيو 2017 بتهمة إهانة الضابطة القضائية و الإدلاء ببيانات كاذبة و ترويج دراجات نارية مجهولة الهوية بينما العنصر الرئيسي في ترويجها ما زال في حالة فرار و سيتم تقديم مروج المخدرات بالمنسوب اليه . ولنا عودة للموضوع

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

طانطان.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

طانطان.. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة ...