رباح يعرض حياة القنيطريين للخطر بسبب عيوب في بعض الأشغال بالمدينة (صور)

رباح يعرض حياة القنيطريين للخطر بسبب عيوب في بعض الأشغال بالمدينة (صور)

استنكر سكان حي الملاح بـ”المدينة القديمة” بالقنيطرة، ما أقدم عليه المجلس البلدي الذي يرأسه عبد العزيز رباح، القيادي بحزب العدالة والتنمية، حيث اعتبروا أنه يعرض حياتهم وحياة أبنائهم لخطر حقيقي بسبب عيوب في بعض أشغال تهيئة الحي السكني المذكور.

ومن خلال المعاينة فإن الشركة التي تقوم بتهيئة البنية التحتية للحي المذكور غيرت مجموعة من أنابيب المياه الصالحة للشرب وتركت مجموعة من الحفر التي يتجاوز عمقها المتر دون تغطية جوانبها بالخشب كما هو متعارف عليه في مثل هذه الأشغال، إضافة إلى قضبان الحديد المنتصبة بهذه الجوانب ما يعرض حياة أبناء الحي وخاصة الأطفال لخطر التعرض للأذى.

وحسب الآراء التي استقاها الموقع من عين المكان، فإن مجموعة من سكان الحي عبروا عن امتعاضهم من مثل هذه التصرفات التي تعرض حياة فلذات أكبادهم وكبار السن لخطر السقوط في هذه الحفر المحاطة بالقضبان الحديدية الخطيرة، محملين المجلس البلدي الذي يسيره عبد العزيز رباح مسؤولية ما قد يقع من كوارث بشرية يمكن أن تودي بحياة عدد من المواطنين.

وطالب المواطنون المجلس البلدي، بالقيام بواجبه في مراقبة أشغال تهيئة حي الملاح الذي تتماطل الشركة المكلفة بتهيئته في مواصلة عملها باستمرار، مع ترتيب الجزاءات في مثل هذه الخروقات السالفة الذكر، وتطبيق ما تنص عليه بنود ومواد دفتر التحملات.

About عالي البريكي

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

المغرب في طريقه للتخلي عن فرنسا أمريكا وروسيا وتصنيع أسلحته بنفسه بمساعدة تركيا

    قال الخبير الاقتصادي عمر الكتاني أن المساعي المغربية للانفتاح على تركيا وتطوير العلاقات ...