سهرات إتصالات المغرب بالجديدة فرصة لجميع فئات المجتمع لمتابعة ألمع النجوم المغربية

    في إطار التنشيط الصيفي الذي دأبت إتصالات المغرب على تنظيمه، عاشت مدينة الجديدة على إيقاع سهرات أشرفت على تنظيمها مندوبية إتصالات المغرب بالجديدة خلال الفترة الممتدة بين 19 و 31 يوليوز 2019 بحضور ألمع النجوم الوطنية الذين يحظون بحب الجماهير التي حجت بكثافة للإستمتاع بهذه الأجواء الموسيية والفكاهية، بحيث أثتت فضاء ساحة البريجة منصة وجماهير مكونين من عائلات أبوا إلا أن يرافقوا أبناءهم لحضور هذه السهرات .

    أما بمنصة سيدي بوزيد، فقد انطلقت السهرات منذ الخامس من الشهر الجاري وستستمر إلى غاية يوم غد الجمعة 09 غشت بحضور ألمع نجوم الأغنية الشعبية بمن فيهم المحليون كفتاح الخيالة الذي حضرت سهرته ليلة أمس الأربعاء جماهير غفيرة حيث قدم كشكولا متنوعا حظي بمتابعة وتجاوب أكدا أنه بالفعل فنانا شعبيا كبيرا … ونفس الأمر بالنسبة للفنان محسن إبن مدينة الجديدة قبل أن يلهب الفنان الشعبي كمال العبدي المنصة بأغانيه التي رددتها معه الجماهير الحاضرة . 

    وتجدر الإشارة إلى أن هذه السهرات لم يكن لتحقق هذا النجاح بدون منشط ومقدم من طينة هشام عطواشي الذي كان حضوره فوق المنصة يؤكد إحترافيته في المجال الثقافي والفني من خلال تنشيط أقل ما يمكن القول عنه بأنه في مستوى عالي جدا . وما زاد على هذا التنشيط جمالية حضور الفنان الفكاهي الجديدي نبيل التونسي الذي نالت فقراته الفكاهية إعجاب الحاضرين الذين صفقوا له عاليا .

    وكعادتها نظمت إتصالات المغرب مسابقات حيث حظي بشرف توزيع هدايا على الفائزين أطر من اتصالات المغرب بالجديدة وعلى رأسهم السيد المندوب .

كما يجب التذكير بالدور الكبير الذي لعبه مركز الدرك بسيدي بوزيد للحفاظ على أمن وأمان الجماهير بسهرات اتصالات المغرب بمنتجع سيدي بوزيد إضافة إلى السلطة والقوات المساعدة .

 

 

 

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة متحرش بفتاة بدوار العوامرة بجماعة اولاد عيسى على يد شقيقها القاصر

    بتاريخ 14 غشت الجاري، أقدم أحد الشبان على التحرش بفتاة بدوار العوامرة التابع ...