سيدي بنور التزوير في محرر عرفي يجر مستشارين جماعيين للتحقيق

الجديدة نيوز / عبدالله الكواي / مكتب سيدي بنور

    قامت عناصر المركز القضائي التابعة لسرية الدرك الملكي بإقليم سيدي بنور، بفتح بحث قضائي في موضوع شكاية متعلقة بتهمة التزوير في محرر عرفي .

    وحسب مصادر مطلعة، فإن الشكاية تقدم بها” م ج “بصفته رئيس جمعية البركة للتنمية والتعاون بجماعة لحكاكشة، ضد النائب الثاني والثالث لرئيس الجماعة الترابية لحكاكشة ،وحسب تصريح المشتكي الذي أكد “أن المتهم الأول قام بالتوقيع مكان أربعة أعضاء من جمعية البركة ،فيما الخليفة الثالث للرئيس قام بتصحيح الإمضاء ، وقد سبق لرئيس الجمعية ان وجه شكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور ،”تتوفر الجريدة على نسخة منها “. الذي احالها بدوره على المركز القضائي للدرك بسيدي بنور .

    وحسب نفس المصادر أن عناصر المركز القضائي للدرك بسيدي بنور استمعت يوم الجمعة 06 مارس للمستشارين الجماعيين المضمنة أسماؤهم بالشكاية حول التهم الموجهة إليهم.

    وأضاف نفس المصدر انه تم الاستماع في نفس اليوم ل “م ج “المشتكي ، وعضوين بجمعية البركة الذين اكدو للمحققين عدم توقيعهم على الوثيقة الموجهة لقائد قيادة أولاد عمران التي تخص جمع عام جمعية البركة ،فيما غاب عنصرين من الجمعية بعد ما تم استدعائم من طرف الدرك .وللاشارة فقد سبق للمركز الترابي باولاد عمران أن استمع في وقت سابق للطرفين ،

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبر سار : عائلة الشابة التي عرضت قضيتها على صفحة”سيدي بنور نيوز” تدخل على الخط

  دخلت عائلة الشابة التي اختارت الصفحة الرسمية “لسيدي بنور نيوز” من أجل ايصال صوتها ...