سيدي بنور ترقية نائب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن إلى عميد إقليمي

    ضمن الترقيات التي أعلنت عنها  المديرية العامة للأمن الوطني تمت ترقية نائب رئيس المنطقة الإقليمية  للأمن الوطني بسيدي بنور “ص ط” إلى عميد إقليمي .
 
    ويذكر أن نائب رئيس المنطقة   الذي تم تكليفه منذ سنتين كرئيس للشرطة القضائية بالنيابة وهو يعمل منذ توليه المسؤولية بالإستراتيجية التي رسمتها المديرية العامة للأمن الوطني ” القرب والتواصل والتفاعل مع المواطنين ” ويؤمن بأهمية الانفتاح وتجسيد مفهوم شرطة القرب والشرطة المواطنة ، راكم تجربة ميدانية كبيرة في التدبير الإداري والأمني بإقليم سيدي بنور  وساعده على نجاحاته   تواصله المستمر مع كل الفعاليات من ساكنة  وهيئات المجتمع المدني بالمنطقة بكل تواضع ووطنية صادقة .
 
    ترقية  تلقتها الساكنة البنورية  بنوع من الاستبشار والخير اعتبارا للطريقة والمنهجية الناجحة التي يعالج بها الكثير من الملفات والقضايا الأمنية .
    فمنذ توليه المسؤولية تحت إشراف العميد الإقليمي ” ش ق ” وهويرسخ مبدأ التواصل مع المواطنين وإحساسهم بأن رجل الأمن شريك و ملجأهم وليس العكس، تماشيا مع توجيهات المدير العام للأمن الوطني الذي طالما حث على ضرورة التواصل مع المواطنين من أجل خدمة المواطن .
    إننا كإعلاميين من واجبنا رصد مكامن الخلل ومظاهر الجريمة بكل انواعها  أينما حلت أو ارتحلت، لكن بالمقابل من مسؤولياتنا أن نرفع القبعة والتنويه بكل مجهود يصب في مصلحة المواطن والوطن، فلكل رجال ونساء الأمن بالمنطقة الأمنية بسيدي بنور بمختلف رتبهم ألف تحية وتقدير، دون محاباة ومجاملة .

About هيئة التحرير

3 تعليقات

  1. ممكن اسم الشخص

  2. الحمد لله والشكر لله الزين الله يحفظك

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

الدار البيضاء تم زوالا اليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة تحت التهديد على متن حافلتين للنقل العمومي

الدار البيضاء تم زوالاليوم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في ارتكابه عملتي سرقة ...