الواجهة

صرخة ضحايا حوادث الشغل و الأمراض المهنية بالمغرب .

 

بقلم : مجد عبد الرؤوف.

بعد تنظيم الكثير من الوقفات الاحتجاجية أمام * مجلس النواب* و أمام مقر وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية على التوالي ، و أمام عدم التجاوب الفعلي من طرف السيد وزير الصحة بإخراج المرسومين الخاصين بالزيادة في الايراد 2018/2013 و 2023/2018 رغم امتلاكه كامل صلاحية القرار بهذا الشأن سيما بعد تشريعه مؤخرا في الجريدة الرسمية للمملكة ، أمام هذا كله قام أعضاء جمعية ضحايا المتضررين من حوادث الشغل و الأمراض المهنية ببعث رسالة خطية إلى نواب و مستشاري الأمة ، لرفع اللثام عن هذا الحق ، المهضوم ، دون مبرر قانوني . كما تطالب هذه الشريحة المستضعفة جميع الجهات المسؤولة عن هذا التماطل في إحقاق الحق ، أن تتحمل مسؤولياتها القانونية و الحقوقية في هذا الشأن ، و العمل على التنزيل الفوري لهذين المرسومين . (نص الرسالة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى