عاجل حادثة سير مميتة على مشارف مدينة الجديدة

    منتصف ليلة اليوم الإثنين / الثلاثاء لقي شابان مصرعهما في حادثة سير بعدما كانا متوجهين صوب مدينة الجديدة على متن دراجة نارية قبل أن تدهسهما شاحنة كبيرة كانت في اتجاه مراكش على بعد اثنى عشر كيلومتر عن مدينة الجديدة .

    وحسب بعض الحضور فقد حاول سائق الدراجة النارية تجاوز شاحنة أخرى كانت تسير بسرعة خفيفة إلا أنهما وجدا أمامهما الشاحنة الأخرى قادمة من الإتجاه المعاكس ودهستهما حيث فارقا الحياة على الفور بسبب قوة الإصطدام لدرجة أن جمجمتيهما انفجرتا .

    وفور علمهم بالحادث حل بمكان الحادث عناصر مركز درك الجديدة وعلى رأسهم قائد المركز كما حلت عناصر الوقاية المدنية حيث عملوا على نقل الجثتين على متن سيارة نقل الأموات تابعة لجماعة مولاي عبد الله إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة فيما تكلفت ذات العناصر بغسل المكان من الدماء . وحل أيضا بعين المكان خليفة قائد قيادة مولاي عبد الله .

    وحسب بعض المعطيات التي استقتها الجديدة نيوز من مكان الحادث فقد يرجح أن يكون أحد المتوفيين ابن شقيق أحد نواب رئيس جماعة اولاد احسين الذي نتقدم له بالتعازي الخالصة .

    وبتعليمات من النيابة العامة صاحبة الإختصاص تم وضع سائق الشاحنة تحت تدابير الحراسة النظرية مع فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة .

عن هيئة التحرير

تعليق واحد

  1. اللهم ارحمهما يا رب. ..
    وفرج كرب الحدث عن اهلهما وذويهما وارزقهم الصبر والسلوان في مصابهم الجلل
    الله لا إله إلا هو الحي القيوم
    سبحان الله
    كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلالةوالاكرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤسسة المهدي بن عبود ومركز المقاصد والدراسات والأبحاث ينظم ندوة لمساءلة كتاب ” الأزمة الدستورية” للشنقيطي

    شكل كتاب ” الأزمة الدستورية في الحضارة الإسلامية من الفتنة الكبرى إلى الربيع ...