عامل إقليم سيدي بنور رفقة حشد كبير من ساكنة سيدي بنور يؤدون صلاة العيد في أجواء روحانية

بقلم حسناء الحيرش 

أدى عامل اقليم سيدي بنور مرفوقا بالوفد الرسمي صباح الأربعاء 5 يونيو من العام الجاري على الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة بمصلى مسجد محمد الخامس، صلاة عيد الفطر مع عدد هائل من ساكنة مدينة سيدي بنور. 
بعد صلاة العيد تقدم رئيس المجلس العلمي بإلقاء خطبة العيد أبرز من خلالها دلالات عميقة يكتسيها عيد الفطر، وأوصى الناس بصلة الرحم والتآزر والتكافل والتضامن  مستشهدا بعدد من الآيات القرآنية الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة في هذا الشأن . 
بعدها اختتم بالدعاء الخالص لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بأن يطيل في عمره وأن يحفظه في ولي عهده المحبوب الأمير مولاي الحسن وكذا سائر أفراد أسرته الشريفة. 
عقب انتهاء مناسك صلاة عيد الفطر توجه عامل الإقليم السيد حسن بوكوطة والوفد الرسمي، نحو مركز تصفية الدم لزيارة المرضى الذين شائت الأقدار أن يكون عيد فطرهم لهذا العام في مركز لتصفية الدم. وذلك ليتقرب من معاناتهم ومايحتاجون إليه بعد ما تناقله الفضاء الأزرق خلال هذه الفترة الأخيرة من معاناة حية لمرضى الدياليز. 
وفي بادرة لاقت استحسان مسؤولي مركز  تصفية الدم والمرضى، أقدم عليها رئيس جماعة أولاد بوساكن، تتجلى في سيارة جديدة من نوع داسيا لودجي تتسع لسبعة أشخاص كهبة من ماله الخاص. وقد سلمها عامل إقليم سيدي بنور لجمعية الأمل لذوي القصور الكلوي بسيدي بنور لتبقى رهن إشارة المركز من أجل تخفيف معاناة تنقل مرضى القصور الكلوي …

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوليساريو، على نهج الجزائر، في اتهام المغرب بدق طبول الحرب

    سارت جبهة البوليساريو على درب الجزائر من خلال بيان رسمي، شجبت فيه تصريحات ...