عمال مراب عمالة اقليم الجديدة يشتكون

نظرا للظروف الغير ملائمة التي يعيشها المستخدمون العاملون بمراب عمالة اقليم الجديدة طالب المكتب النقابي (cdt)  بتدخل  عامل الاقليم  من اجل اصلاح ما يمكن اصلاحه .  جاء  هذا في رسالة للنقابة السالفة الذكر ، مؤرخة في يومه الجمعة 22/05/2020  تحتفظ الجريدة بنسخة منها موجهة الى السيد عامل اقليم الجديدة  .

و حددت  الرسالة المشاكل التالية التي تعاني منها هذه الفئة من شغيلة عمالة اقليم الجديدة:

  • عدم توفير مكان خاص بمستخدمي ألمراب مما يضطرهم للجلوس على العجلات وبعض بقايا الكراسي المكسرة .
  • الزبونية في توزيع الهواتف على من لا يستحقها نموذج السائق الخاص لرئيس قسم الجماعات المحلية وحرمان مستخدمين ومطالبتهم بالتواصل مع الإدارة بهواتفهم الشخصية .
  • غياب تحديد المسؤوليات بالمراب أمام تعدد الأوامر وتداخلها بين رئيس قسم الشؤون الإدارية،  ورئيس مصلحة اللوجستيك والأرشيف.
  • غياب احترام التسلسل الإداري في التعامل مع الأطر العاملة بالمراب .
  • غياب بدلات العمل للسائقين والحرفيين والمهنيين.
  • تعطيل مستحقات الأعمال الشاقة والملوثة نتيجة إقحام مجموعة من الموظفين بلائحة المستفيدين مما تسبب في تعطيل صرف المستحقات .
  • صعوبة الولوج من ألمراب إلى مقر العمالة للقيام بتدخلات وإصلاحات ، وضرورة قطع مسافة طويلة للولوج عبر البوابة الرئيسية في حين يحضى السائق الخاص لرئيس قسم الجماعات المحلية  ورئيسه بمفاتيح خاصة تسهل  لهم الولوج والمغادرة من ألمراب.                                                                                                                                                                            و  التمست الرسالة في الاخير تدخل  السيد العامل من  اجل تصحيح الوضع.

About محمد الحساني

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

تسجيل حالة كورونا جديدة بالناظور.. سائق تاكسي

   أكدت مصادر من داخل المستشفى الاقليمي بالناظور صباح يومه الجمعة عن إصابة حالة جديدة ...