في المهجر : إكرام بن صديق تشق طريق التميز في تأسيس جمعية( Dahlia events)

 

الجديدة نيوز /مكتب الناظور

 

عزمت الشابة المغربية المنحدرة من مدينة طنجة ،إكرام بن صديق عزمها على تأسيس جمعية تحمل إسم ( Dahlia events)    بالعاصمة بروكسيل ببلجيكا ’ تخدم مصلحة المهاجرين المغاربة المقيمين ببلجيكا وقد أطلق عليها اسم “ جمعية داليا بالعربية ”


التي تعنى بشؤون المهاجرين المغاربة عموما وبالديار البلجيكية خصوصا، تسعى إكرام بن صديق لمساعدة المهاجرين المغاربة من أجل تحقيق العمال الخيرية والإنسانية وتكوين الأنشطة الثقافية والفنية والمسرح كما تسعى الجمعية الى المساهمة في استقرار و رقي بلدان الاقامة تعبيرا منها عن الاندماج الحقيقي باعتبارها وطن ثان للمغاربة، وامن المغرب واستقراره في استقرار جاليته اينما وجدت .

ولتحقيق  كل هذه الاهداف فقد نص القانون الاساسي للجمعية على مجموعة من الانشطة التي يمكن بواسطتها بلوغ الهدف من قبيل إقامة الندوات والمحاضرات، والانشطة الرياضية والمسرح ومساعدة المحتاجين وذويهم وقيام بالعمال الخيرية والإنسانية والانخراط في كل المبادرات الجادة التي تتماشى معى أهداف الجمعية كما يمكنها  عقد شراكات بين الجمعيات التي لها نفس الاهداف .

About الجديدة نيوز

7 تعليقات

  1. بالتوفيق حبيبتى اللهم يسر مزيد من عطاء و تألق

  2. مزيدا من التقدم والرقي ان شاء الله

  3. اتمنى لك التوفيق والنجاح في هذا العمل النبيل.

  4. Llah y3awnek o rebbi Y7fdek nchllh o llh ykmmel lik bl kheer nchllh

  5. Tu es une femme cougareuse et serviable on peut compter sur toi. Allah i3awnk et si tu as besoin de quoi que ce soit on est là tu peux aussi compter sur nous

  6. Félicitations ma chérie ami je te souhaite un bon courage

  7. الله يسر ليك ويعاونك تستاهلي كل خير مبادرة اكتر من رائعة

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

صاحب الجلالة الملك محمد السادس عازم على إسماع صوت إفريقيا في مجلس أوروبا

صاحب الجلالة الملك محمد السادس  عازم على إسماع صوت افريقيا في مجلس أوروبا