قائد وعنصر من القوة المساعدة بميدلت يتعرضان للضرب والتعنيف.

قائد وعنصر من القوة المساعدة بميدلت يتعرضان للضرب والتعنيف.
تعرض قائد المقاطعة الإدارية الثانية بميدلت ؛وعنصر من القوة المساعدة أمس الخميس 21 ماي2020 لاعتداء جسدي اثناء مزاولة عملهما.
وحسب شهادات متطابقة استقيناها من شهود حضروا النازلة فقد ضبطت دورية أمنية يرأسها قائد المقاطعة الإدارية الثانية “العربي العمري بحملة تمشيطية كالمعتاد محلا مفتوحا بعد الخامسة مساء بحي الكرم قرب مؤسسة التكوين المهني بميدلت .وتطور النقاش مع صاحب المحل الذي يبيع المواد الغذائية والخضر الى عنف لفظي وبعد تدخل اخ صاحب المحل الذي يسير محل لبيع السجائر تم الهجوم على القائد بلكمات على مستوى الوجه والعنق اسقطته ارضا.
اماروابة المتهمين بالاعتداء فلم نتمكن مع الاسف من اخد اقوالهم وروايتهم للنازلة لانهم رهن الاعتقال. هل تمت اهانتهم لفظيا؟ وكيف كانت تصرفات القائد معهم؟ هل تم تبادل الضرب من الطرفين؟ هل فعلا لم يغلقوا متاجرهم في الخامسه مساء؛ او طلب منه ذلك قبل الخامسة؟اسئلة سيجيب عنها محضر الضابطة القضائية ليتم انصاف المتهمين. ومعرفة حقيقة الواقعة بالدليل القاطع.مع إمكانية الاستعانة بالشهود للطرفين معا.
وتظهر صور فيديو توصلنا بنسخة منه (تحفظنا على نشره) يظهر القائد ساقط ارضا وربما يكون مغمى عليه.
وبعد حضور امدادات من قوة الامن الوطني تم إعتقال صاحب الدكان وأخيه ومساعدهما.

كما تم نقل القائد وعنصر القوة المساعدة على وجه السرعة لتلقي العلاج بالمستشفى الإقليمي بميدلت وحسب التشخيص الأولي فالقائد أصيب بكسر في فكه السفلي؛ وأضرار بليغة على مستوى العنق؛ وسلمت للقائد شهادة طبية يتجاوز العجز بها 35 يوم ؛كما سلمت لعنصر القوة المساعدة الذي أصيب بيده اليسرى إصابة وصفت بالبليغة شهادة طبية تفوق 21 يوم .
هذا وقد تم إعتقال ثلاتة متهمين يجري البحث معهم من طرف الضابطة القضائية التابعة للامن الإقليمي بميدلت تحت اشراف النيابة العامة المختصة.وسيتم الاستماع إلى روايتهم واقوالهم كما يمكن الاستمتاع الى شهود لمعرفة حقيقة ما وقع…..
وإلى حدود زوال يومه الجمعة 22’ماي2020 مازال القائد وعنصر القوة المساعدة تحت العناية الطبية بالمستشفى الإقليمي بميدلت .

About عالي البريكي

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

تسجيل حالة كورونا جديدة بالناظور.. سائق تاكسي

   أكدت مصادر من داخل المستشفى الاقليمي بالناظور صباح يومه الجمعة عن إصابة حالة جديدة ...