محمد الكعداوي، مدرب كرة القدم بكتالونيا : ناظوري صنع إسمه في بلاد المهجر

الجديدة نيوز بالناظور/عبد العزيز بنعبد السلام

    المدرب محمد الكعداوي إبن جماعة اعزانن بني بوغافر، من مواليد مدينة الناظور هاجر إلى الديار الأوروبية وبالضبط إلى كتالونيا المنطقة المعروفة بعشقها لكرة القدم . محمد الكعداوي مدرب ومؤطر للمنتخب الكتالني الإسباني (منتخب الذكور والإناث) وقد استطاع أن يكون منتخبات قوية لكرة القدم للشباب والفتيات بديار المهجر .

    هذا الإطار المحنك ذو التجربة الإحترافية تمكن في ظرف وجيز من تكوين منتخب مكون من خيرة لاعبي الفرق الإسبانية، حيث حقق معهم انتصارات في جل المباريات التي أجراها هذا المنتخب بإسبانيا .

    وفي تصريح للجديدة نيوز، أكد محمد الكعداوي أن المنتخبات الكتالنية الإسبانية تضم بين صفوفها لاعبات ولاعبين مغاربة موهوبين بإمكانهم تعزيز صفوف المنتخبات المغربية الأولى .

    فمحمد الكعداوي، المدرب المغربي المقيم في كتالونيا، لا يخفي إحساسه بالفخر والإعتزاز بخدمته للمغرب من خلال تقديم لاعبين مغاربة محترفين بالدوري الإسباني لتعزيز الصفوف .

    وقال محمد الكعداوي إبن بني بوغافر التابع لإقليم الناظور في اتصال هاتفي من كتالونيا مع “الجديدة نيوز ″، أنه عمد إلى تشكيل منتخب مغاربة وإسبا ومغربيات وإسبانيات ممارسين بالدوري الإسباني، وبرمج العديد من المباريات الودية خلال فترات توقف البطولة، مستغلا العلاقة الجيدة التي تربطه بمسؤولي الفريق من بينها فريق إتحاد بني بوغافر الموجود بالناظور الذي ينتمي إليه المدرب الناظوري محمد الكعداوي.

    وأوضح محمد الكعداوي أن شغله الشاغل هو تحقيق الحق في ممارسة الرياضة للجميع ، وخصوصا للأشخاص الذين يعيشون في ظروف إقتصادية واجتماعية صعبة ومن بينهم المهاجرين واللاجئين المغاربة في إسبانيا .

لمشاهدة فيديو للمدرب محمد العكداوي الدخول للرابط أسفله :

https://m.youtube.com/watch?v=tpl7yWNEY00

 

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل المافيات الإيطاليّة تبرّعت بـ7 مليارات دولار؟ ماذا عن أرماني؟ و”الحلول في يد الله”؟

  من اليمين: العمل الفني لوينكلمن (فيسبوك)، أرماني، ولقطة شاشة من الفيديو المتناقل (تويتر). انشغلت ...