محمد اوارغ .. المدافع عن المشاريع الإجتماعية بجماعة بني شيكر بإقليم الناظور

الجديدة نيوز/الناظور

 

لعل المتتبع للشأن السياسي المحلي بجماعة بني شيكر لا تخفى عليها الخدمات الانسانية التي ما فتئ يقدمها الرئيس سابق لجماعة بني شيكر السيد محمد اوراغ من خلال مجموعة من الانشطة الاجتماعية و الانسانية لفائدة ساكنة المنطقة .


محمد اوراغ إحدى الأسماء التي يعرفها الكبير والصغير بجماعة بني شيكر ضواحي الناظور ، فهو من بين السياسيين القلائل الذين يملكون تجربة وخبرة قل نظيرها، فكيف لا وهو الذي بدأ العمل السياسي منذ فترة ليست بالقصيرة، تحمل فيها مجموعة من المسؤوليات سواء على الصعيد المحلي أو الاقليمي ، ومثل   جماعة بني شيكر   بالناظور و المغرب في الكثير من المحافل و اللقاءات الدولية بصفته رئيس جماعة بني شيكر خلال ولايته سابقا .

محمد اوراغ يتميز بكونه أحد السياسيين القلائل بالمنطقة الذي صنع مساره بعصامية، فكون نفسه بنفسه تقلد مناصب رئيس جماعة بني شيكر سابقا.

”محمد اوراغ ” عصامي وجريء وصاحب موقف وكلمة تحدى كل الظروف والمصاعب ليصل الى نجاحات  و ارتباطه بالسياسة نابع من إخلاصه للوطن ولجماعته على وجه الخصوص.


يمتاز ” محمد اوراغ ” بالعقلانية والجرأة متحدثا و مثقفا ومنفتحا على الحياة صاحب رأي ورؤية يحب البساطة والتواضع في التعامل مع الاخرين دون أي تعقيدات ، يؤمن بالتعددية السياسية والفكرية على أساس أن للكل رأي ورأي آخر يجب احترامه انطلاقا من أن المصلحة العامة فوق كل اعتبار .

ان محمد اوراغ معروف بالصبر والتحمل لمواجهة الظروف الصعبة والقياسية في سبيل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه .. فدائما تجده منتصرا رغم الظروف والتحديات التي تواجهه لأنه يعمل بطاقة ومثابرة لتحقيق ما يصبوا إليه ساكنة جماعته ببني شيكر .


يصفه كل من عرفه بأنه رجل خدماتي من الطراز الأول في سبيل تقديم الخدمة للآخرين و المساهمة في العمل الإنساني، و هو أحد الرجال القلائل الذين شعروا بمسؤولية الهم الاجتماعي لساكنة المنطقة و كما أنه دائم التواصل مع الساكنة و المواطنين على حساب وقته وجهده لرسم كل معاني التضحية والعطاء.

و هكذا يبقى ”محمد اوراغ ” نموذج إنساني بتسامحه وتواضعه وخلقه المتميز وخدماته لساكنة فكل من يعمل معه يعرف حقيقية الرجل، و كيف يسخر وقته وجهده لخدمة المواطنين إيمانه منه أن أبناء المنطقة بحاجة إلى من يفهمهم و يلبي حاجاتهم ورغباتهم ويحقق طموحاتهم و يوصل صوتهم إلى أصحاب القرار .

About الجديدة نيوز

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

انتخابات لتجديد نصف أعضاء مجلس الشيوخ في فرنسا

    بدأ الاقتراع صباح الأحد في فرنسا لانتخاب نصف أعضاء مجلس الشيوخ، في انتخابات ...