مدربو المستوى الأول في رياضة الرماية بالنبال، يجتازون الإختبار

بقلم : رشيد بنعويش
عن موقع : نبض بريس
    إختتمت مساء يوم الأحد 9 فبراير الجاري بمدينة سلا فعاليات الدورة الأولى لمدربي رياضة الرماية بالنبال، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال وتحت إشراف من الاتحاد الدولي للرماية بالنبال، والتي دامت مدتها ستة أيام منذ انطلاقتها يوم 3 فبراير إلى 9 منه، وذلك بالمعهد الوطني مولاي رشيد، إذ أشرف على برنامج الدورة السيد عمر زناد المدرب المعتمد من قبل الاتحاد الدولي والجامعة الملكية المغربية للرياضة الرماية بالنبال .
    وقد شهد اليوم الختامي للدورة مجموعة من المحاضرات المتضمنة لتطبيقات عملية على أرض الملعب الفرعي للمعهد الوطني مولاي رشيد، بحضور كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال السيد محمد شريف، وأمين مال الجامعة السيد محمد عدة ولجان عن الجامعة نفسها، هذا وقد شارك في هاته الدورة 14 مدربا يمثلون مختلف ربوع المملكة المغربية، ويجدر بالذكر أن المشاركون في الدورة يعتبرون أولا دفعة من المستوى الأول على الصعيد الوطني والإفريقي.
    وفي تصريح للسيد “عمر زناد” المدير التقني للجامعة الذي عبر عن سعادته بنجاح هذه الدورة التي مرت في ظروف احترافية، كما وجه الشكر إلى كل المشاركين في الدورة وإلى السيد محمد شريف رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال؛ على دعمه المتواصل وجهوده الدائمة بغية تطوير رياضة الرماية بالنبال في المغرب .
    ومن جانبه تقدم السيد منير السباعي الطنجي نيابة عن كل المدربين المشاركين في هذه الدورة، بجزيل الشكر والتقدير للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال، كما أعرب عن بالغ سعادتهم بتنظيم مثل هذه الدورات التي تساهم في تطوير مهارات المدربين وأيضا ستمكنهم من تطوير أداء الرماة المبتدئين .
    وفي نهاية الدورة، قام المدير التقني مرفوقا برئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال ومندوبيها بتسليم الدبلومات المعتمدة على المدربين .

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published.

x

Check Also

تسجيل حالة كورونا جديدة بالناظور.. سائق تاكسي

   أكدت مصادر من داخل المستشفى الاقليمي بالناظور صباح يومه الجمعة عن إصابة حالة جديدة ...